الأربعاء 5 أغسطس 2020...15 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

البدري والجنايني يناقشان برنامج إعداد المنتخب فى ضوء قرارعودة الدوري

رياضة
حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني

يوسف شعبان

أعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول أنه ينتظر الجلسة التى تجمعه مع اللجنة الخماسية فى اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، لمعرفه ما وصلت اليه اللجنة من اقتراحات في ضوء اجتماعها مع مدربي أندية الدوري الممتاز للإطلاع عليها ومناقشتها بما يتواكب مع مصلحة المنتخب والأندية معًا .

اضافة اعلان
جاء ذلك في ضوء الإتصالات التى جرت مؤخراً بينه وبين عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية والمشرف العام علي المنتخب فى الساعات الماضية .

البدري يغيب عن اجتماع اتحاد الكرة مع المديرين الفنيين لأندية الدوري

ويتطلع المدير الفنى للمنتخب الوطني  للتأكد من حصول لاعبي أندية الدوري علي فترة اعداد مناسبة قبل إستئناف الدوري تفاديا حدوث اصابات الي جانب الحفاظ علي التوقيتات الزمنية الخاصة باستعدادات المنتخب فور معرفة ملامح مشوار التصفيات الافريقية المؤهلة لكأسي  الأمم الافريقية والعالم  .

وشهد اتحاد الكرة اليوم الأربعاء اجتماعاً مع مسئولي الإدارات الفنية بإتحاد الكرة مع المديرين الفنيين لأندية الدوري الممتاز، من أجل مناقشتهم فى قرار عودة الدورى ورؤيتهم لفترات الإعداد التي يحتاجون إليها لتجهيز لاعبيهم لبدء المنافسات قبل استئناف الدورى مطلع أغسطس المقبل . وحضر إجتماع المديرين الفنيين للأندية من جانب إتحاد الكرة مدير إدارة المسابقات حسام الزناتي ومدير الإدارة الفنية محمود سعد ومدير الإدارة الطبية بإتحاد الكرة محمد سلطان وربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2001 .

وعلمت فيتو أن مدير إدارة المسابقات أبلغ المديرين الفنيين لأندية الدوري الممتاز بأن جدول الدوري سيكون جاهزا فى الأول من شهر يوليو المقبل، خاصة أن إدارة المسابقات بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ستجتمع يوم 30 يونيو الجاري، لحسم مواعيد مباريات الدور نصف النهائي والنهائي لبطولتي دوري الأبطال الإفريقي والكونفدرالية، إلى جانب الأجندة الدولية لمباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للكبار .  

استطلاع رأى

هل تتوقع وصول إصابات كورونا إلي صفر في الأيام المقبلة؟