الجمعة 18 سبتمبر 2020...1 صفر 1442 الجريدة الورقية

الاتحاد العربى لكرة القدم يقرر تنظيم دورة استثنائية للكأس العربية

رياضة
اجتماع سابق للاتحاد العربى لكرة القدم

الجزائر أ ش أ


أعلنت لجنة المنافسات التابعة للاتحاد العربى لكرة القدم عن تنظيم دورة استثنائية للكأس العربية للأمم المقررة ما بين نهاية 2013 وبداية 2014.
اضافة اعلان
وذكر بيان صادر اليوم الجمعة عن الاتحاد الجزائرى لكرة القدم نشر على موقعه الإلكترونى أن هذا القرار اتخذ خلال اجتماع لجنة المنافسات التابعة للاتحاد العربى لكرة القدم أمس بالجزائر تحت رئاسة محمد راوراوة رئيس اللجنة والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربى.
وأضاف البيان أن الأول عن كل مجموعة يتأهل للدور نصف النهائى علما بأن البلد المنظم لهذا الحدث سيتم تعيينه لاحقا، مشيرا إلى أن الدورة الأخيرة عام 2012 جرت بالعربية السعودية والتى عاد لقبها للمنتخب المغربى الفائز فى المقابلة النهائية على ليبيا 3/1.
كما ذكر البيان أن لجنة المنافسات للاتحاد العربى لكرة القدم حددت خلال اجتماعها تواريخ إجراء المباريات المقبلة للكأس العربية للأندية فى طبعتها الحالية حيث من المقرر أن تدور مباريات الدور نصف النهائى يومى 12 و 13 مارس ذهابا و 2 و 3 ابريل ايابا.
أما المباراة النهائية فقد حددت ليوم 24 إبريل القادم ذهابا و14 مايو إيابا كما حددت اللجنة تاريخ 10 يونيو القادم لقبول طلبات المشاركة فى النسخة القادمة للمنافسة على أن تجرى عملية القرعة يوم 20 يونيو المقبل.