الأحد 25 أكتوبر 2020...8 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

الإمارات تكشف الموعد الجديد لبطولة كأس الخليج العربي موسم 2021

رياضة 9202029175340877785217
مباريات كأس الخليج العربي - أرشيفية

يوسف شعبان

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن الموعد الجديد لبطولة كأس الخليج العربي لموسم 2021.

وأصدر الاتحاد الإماراتي بيانا قال فيه: ”قرر اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم وبالتنسيق مع رابطة المحترفين الإماراتية انطلاق المسابقات الكروية للموسم الرياضي 2020-2021 بدءا من يوم 8 أكتوبر المقبل بمسابقة كأس الخليج العربي“.اضافة اعلان


وأضاف الاتحاد في بيانه: ”بعد مباريات كأس الخليج تليها مباريات التصفيات التمهيدية لبطولة كأس رئيس الدولة لأندية الدرجة الأولى يوم 9 أكتوبر“.

قرعة كأس الخليج العربي.. مواجهات قوية في الدور الأول | فيديو

ويأتي القرار بعد سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع الجهات المختصة بالدولة
وسيقوم اتحاد كرة القدم ورابطة المحترفين الإماراتية بتحديد مواعيد وجداول مباريات كل مسابقة، وذلك بفترة زمنية كافية تُتيح للأندية الاستعداد الأمثل للموسم الجديد.

ووجه اتحاد كرة القدم شكره للأندية على التزامها وتقيدها بتطبيق البروتوكول المعتمد حفاظا على سلامة أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين والعاملين في قطاع كرة القدم.



وقال الشيخ راشد بن حمدان النعيمي رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بعد اعتماد يوم 8 أكتوبر موعداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد: ”نأمل أن يكون مميزاً وناجحاً من كافة النواحي“.

وأضاف في تغريدة على صفحته الشخصية بموقع تويتر: ”ندعو الجميع إلى الالتزام والتقيد بالإجراءات المعتمدة، مثمنين جهود الجهات المختصة بالدولة في الحفاظ على سلامة أفراد المجتمع“.

يذكر أن تقارير صحفية إماراتية أوضحت أنه من المتوقع انطلاق النسخة الجديدة من دوري الخليج العربي ”أيام 16 و17 و18″، بعد انتهاء معسكر المنتخب والاطمئنان على سلامة اللاعبين في مختلف الأندية.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟