الخميس 3 ديسمبر 2020...18 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

الإصابة تطيح بأحلام "متعب" في مواجهة القطن الكاميروني

رياضة
عماد متعب

عمرو ثروت


تقلصت فرص اللاعب عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مرافقة بعثة فريقه إلى الكاميرون صباح الخميس المقبل، استعداد لمواجهة القطن الكاميروني في 5 أكتوبر المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بسبب عدم جاهزية اللاعب فنيًا وبدنيًا للتواجد في قائمة الفريق.
اضافة اعلان

وكشفت مصادر داخل الجهاز الفنى أن فرص متعب كانت قوية قبل العودة إلى التدريبات الجماعية أمس حيث كان محمد يوسف المدير الفنى يخطط لاصطحاب اللاعب إلى الكاميرون بغية تجهيزه بدنيًا وفنيًا لموقعة العودة في العشرين من أكتوبر، ولكن الزيادة المفرطة في وزن اللاعب وحاجته لمزيد من الوقت للإعداد البدنى والفنى دفعت الجهاز الفنى إلى الاستقرار إلى حد كبير على فكرة الإبقاء على اللاعب في القاهرة لاستكمال برنامج التخسيس والتأهيل.

وأضاف المصدر أن عدم مشاركة اللاعب في تدريبات الكرة اليوم الجمعة، يأتي في إطار برنامج الجهاز الفني والطبي والبدني لمساعدة اللاعب على التخلص من الدهون الزائدة التي تكونت بعد بقاء اللاعب لمدة 3 شهور بعيدًا عن تدريبات الكرة عقب إجراء عملية عضروف الظهر.

جدير بالذكر أن "يوسف" شدد على أن سوء أرضية ملاعب الكاميرون تدفعه إلى التفكير في عدم إصطحاب "متعب" أيضًا إلى الكاميرون لتجهيزه للقاء العودة.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟