السبت 31 أكتوبر 2020...14 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة أسوان بالدوري

رياضة فريق الإسماعيلي صورة ارشفية
فريق الاسماعيلي

سامية شكري



يختتم اليوم الاربعاء فريق الاسماعيلى بقيادة البرازيلى هيرون ريكاردو، استعداداته لمواجهة أسوان المقرر لها الخامسة والنصف عصر غداً الخميس باستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الـ33  لمسابقة الدورى الممتاز. اضافة اعلان



ويستعيد فريق الإسماعيلى لاعبه محمد هاشم فى مباراة أسوان بعدما حصل على الإنذار الثالث فى مواجهة الإنتاج وغاب بسببه عن مباراة المصرى البورسعيدى.


وخسر الإسماعيلى أمام  المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد برج العرب بالاسكندرية والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري ،ليتجمد رصيد الاسماعيلى عند النقطة 38 بالمركزالعاشر بجدول الدوري.


 و خلال تدريبات الدراويش ركز البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للنادي الاسماعيلي، على الكرات الثابتة باعتبارها أحد الحلول السحرية للوصول إلى مرمى المنافسين.



كما ركز المران الأخير للفريق الذي أقيم على ستاد النادي الاسماعيلي الرئيسي على الكرات العرضية و كيفية التعامل معها سواء في النواحي الدفاعية أو الهجومية، و حرص ريكاردو على إيقاف المران عدة مرات لإصلاح الأخطاء التي وقع بها لاعبي الفريق خلال المباريات الماضية .