السبت 19 سبتمبر 2020...2 صفر 1442 الجريدة الورقية

الإسماعيلي يتعادل مع المقاولون 1/1 في الدوري

رياضة الإسماعيلي والمقاولون
الإسماعيلي أمام المقاولون العرب

يوسف شعبان

انتهى لقاء الإسماعيلي أمام المقاولون العرب الذى يعرف بلقاء أبناء العم، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم على إستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز .


اضافة اعلان
تقدم محمد الشامي للإسماعيلي فى الدقيقة 7 من عمر اللقاء، قبل أن يدرك المقاولون العرب هدف التعادل فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء .

 

محمد معروف حكما للإسماعيلي والمقاولون 

 

جاءت المباراة حماسية ومثيرة من قبل الفريقين خاصة فى شوطها الثاني، وظهر الإسماعيلي بمستوى فني أفضل من المستوى الذى ظهر عليه أمام النادي الأهلي في لقاء الجولة الماضية، والذى خسره أبناء الإسماعيلية بثلاثية نظيفة، ووضحت البصمة الفنية للبرازيلي ريكاردو فيريرا المدير الفني العائد للفريق الذي بدأ مهمته رسميا مع الفريق اليوم أمام ذئاب الجبل .

 

تنوعت هجات الفريقين من عدة محاور من الجانبين والعمق، وحاول كل منهما خطف هدف ثاني لحصد الثلاث نقاط، لكن التنظيم الدفاعي ويقظة الحارسين لكل منهما حالت دون هز الشباك فى أى من المريين لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي ويخرج أبناء العم حبايب ويقتسما نقطتي المباراة .

 

بهذه النتيجة رفع المقاولون العرب رصيده من النقاط إلى 48 نقطة أبقت عليه فى المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 31 نقطة فى المركز العاشر .