الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

الأهلي يصعد بثنائية في شباك الداخلية بكأس مصر (فيديو)

رياضة

تامر احمد


فاز الأهلي بثنائية دون رد في شباك الداخلية، في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام ضمن مباريات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر.
اضافة اعلان

مع انطلاق المباراة، باغت فريق الداخلية بهجوم مبكر مع الثوانى الأولى، حيث حاول محمد زيكا لاعب الداخلية تهديد مرمى الأهلي بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تذهب بعيدا عن الشباك.

حاول ميدو جابر لاعب النادي الأهلي الرد اثر كرة عرضية من وليد سليمان، ولكن فشل ميدو في توجيه الكرة برأسه في اتجاه مرمى الداخلية، ثم أهدر فرصة هدف مؤكد بعد انفراده بمرمى الداخلية، ولكن سدد الكرة بجوار القائم.

أهدر جونيور أجاي لاعب الأهلي فرصة هدف مؤكد اثر عرضية من صبرى رحيل، وحاول اجاى تسديده برأسه ولكن تدخل حارس الداخلية وإنقاذ مرمى فريقه، ثم فشل عمرو السولية في استغل تمريرة وليد سليمان، لينفرد بمرمى الداخلية وسددها بعيدا عن الشباك.

ثم كاد أن يحرز مروان محسن مهاجم النادي الأهلي الهدف الأول اثر كرة عرضية رائعه وسددها مروان ولكن تألق حارس الداخلية وتصدى لكرة ، وينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

مع انطلاق الشوط الثاني، ضغط لاعبو الأهلي من أجل خطف هدف التقدم، ونجح ميدو جابر في الانفراد بمرمى الداخلية ويراوغ الحارس ثم مرر الكرة بشكل خاطئ إلى مروان محسن الذي يقف أمام المرمى الخالي من الحارس.

استمر لاعبو النادي الأهلي في السيطرة على الكرة ومجريات اللعب مع محاولات أجل اختراق دفاع الخصم بأكثر من كرة خطر، بينما حاول لاعبو الداخلية الرد بأكثر من هجمة على الهجوم الأحمر.

مع الدقيقة 72 نجح عمرو السولية أن يتقدم بالهدف الأول لنادي الأهلي بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن شباك الداخلية، ثم سدد إسلام محارب كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ليعلن تقدم الأهلي بالهدف الثاني بالدقيقة 83 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة صعد النادي الأهلي إلى دور الثمانية ببطولة كأس مصر.