الثلاثاء 7 يوليه 2020...16 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

الأهلي يستهدف إنجاز 4 مهام أمام النجم الساحلي.. الليلة

رياضة
الاهلي

عمرو ثروت

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق النجم الساحلي التونسي في التاسعة من مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويستطلع الاهلي إنجاز 4 مهام فى مواجهة بطل تونس الليلة تستعرضها السطور التالية ..

الأهلي يسعي لتحقيق الفوز اليوم لضمان الاستمرار فى المنافسة على حجز إحدي بطاقتى التأهل الى ربع نهائى البطولة الافريقية  خاصة بعد فوز الهلال السوداني على بلاتينيوم الزيمبابوي أمس بهدف دون رد ورفع رصيده الى النقطة التاسعة متساويًا مع النجم الساحلي الذى يتقدم رفقة الفريق السوداني على الأهلي بنقطتين قبل مواجهة الفريقين الليلة.

المهمة الثانية تكمن فى رغبة لاعبي الاهلي فى الثأر من النجم الساحلي بعد الخسارة فى مباراة الذهاب بهدف دون رد فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ستاد رادس بالعاصمة التونسية.

الأهلي يسعي أيضا فى مباراة اليوم لمصالحة جماهيره بعد اهدار نقطتين ثمينتين بالتعادل امام بلاتينيوم فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الاخير فى الجولة الرابعة وهي النتيجة التى وضعت الاحمر فى موقف لا يحسد عليه فى منافسات المجموعة.

الأهلي يبحث عن الهدف الـ 55 فى شباك النجم الساحلي.. الليلة

وتكمن المهمة الرابعة فى رغبة فايلر فى تصحيح الصورة الذهنية السلبية عن مستوي الاهلي فى البطولة الافريقية مقارنة بالمستوي المتميز الذى يقدمه فى الدوري الذى يتصدره حامل اللقب دون خسارة او تعادل.