الإثنين 3 أغسطس 2020...13 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

الأهلي اليوم | ماذا حدث في التتش بعد توقف ١٠٢ يوم؟

رياضة
مران الأهلي

عمرو ثروت

أحداث بالجملة شهدها النادي الأهلي اليوم الأربعاء بعد أن استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته بعد توقف استمر ١٠٢ يوما بسبب فيروس كورونا المستجد.

اضافة اعلان
وشهد النادي الأهلي اليوم عودة التدريبات علي مجموعتين بالإضافة إلي استمرار تعقيم ملعب التتش بالجزيرة وكل ارجاء النادي في إطار الاجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا. 

كما شهد الأهلي اليوم أيضا إعلان استمرار خوض التدريبات علي مجموعتين خلال الأيام المقبلة. 

كما وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق رسالة إلي لاعبي الأهلي جاءت كالتالي :  «بعد الترحيب باللاعبين في أول تجمع منذ فترة طويلة حرصت على التأكيد على أننا لن نكون في حاجة إلى هذه الاجتماعات أو المحاضرات خلال الفترة المقبلة، في ظل تطبيق سياسة التباعد الاجتماعي ضمن الإجراءات الاحترازية الخاصة بالتصدي لفيروس كورونا».

المصافحة في زمن الكورونا بتدريبات الأهلي| صور

وأضاف: «قمنا بالتنبيه على اللاعبين بضرورة الحضور في مواعيد التدريبات مباشرة، على أن يكون ذلك بملابس التدريب، نظرًا لإغلاق غرف خلع الملابس»، مشددا على أن تلك الخطوة تأتي ضمن العديد من الخطوات الاحترازية التي تم اتخاذها قبل العودة للتدريبات.

 

وأكمل عبدالحفيظ: «الجميع التزم منذ اليوم الأول بجميع التعليمات التي سبق أن شددنا عليها عند خضوع اللاعبين والجهاز الفني والعاملين لمسحة كورونا، والأمور سارت بشكل ممتاز في اليوم الأول لتجمعنا من جديد».