الأحد 25 أكتوبر 2020...8 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

"الألومنيوم" يواصل الصدارة وسوهاج يلاحقه في المجموعة الأولى

رياضة
فريق بدوري قسم تاني - صورة أرشيفية

محمود معوض


بعد انتهاء الأسبوع الرابع بدوري القسم الثاني في المجموعة الأولى، بدت المنافسة القوية بين الفرق بعد نتائج الجولة الثالثة حيث 
واصل الألومنيوم وسوهاج تفوقهم الكاسح بالمجموعة الأولى واستطاع الأول تحقيق الفوز وتعادل سوهاج ليحتل الألومنيوم الصدارة منفردا.
اضافة اعلان

وخسر سوهاج بقيادة هشام عبد المنعم نقطتين بعد أن تعادل مع المدينة المنورة بدون أهداف وشهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين ليحتل سوهاج المركز الثاني بـ 10 نقاط.

ونجح الألومنيوم بقيادة نبيل محمود في مواصلة الانتصارات وحقق فوزه الرابع على التوالي ليرفع رصيده إلى 12 نقطة هو الآخر وجاء في المركز الأول بعد فوزه على فريق سكر نجع حمادي بهدف نظيف.

وتعادل التعدين بقيادة محمود فهمي مع فريق مكة المكرمة بهدفين لكل فريق ليصل رصيد إلى 8 نقاط من فوزين وتعادلين، ويعود أسوان إلى الانتصارات بقيادة شديد قناوي بعد الفوز على فريق المراغة بهدفين ليصل رصيد أسوان إلى 6 نقاط بعد ثلاثة تعادلات وفوز.

وفاز شبان قنا على فريق غرب سهيل ليحصل على ثلاث نقاط غالية يصل رصيده إلى 5 نقاط ويتوقف رصيد غرب سهيل عند 4 نقاط.

وانتهى لقاء كيما أسوان مع قنا بالتعادل بهدف مقابل هدف، وحصد قنا نقطته الخامسة وجاء سادسًا بالمجموعة ورفع كيما رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثامن، وفاز شبان المراغة على الأقصر ليحصلون على أول ثلاث نقاط لهم، بينما تجمد رصيد الأقصر عند نقطتين.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟