الجمعة 10 يوليه 2020...19 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

الألفي يعدد مكاسب سيدات سلة الأهلي من ودية مصر للتأمين

رياضة
إيهاب الألفي المدير الفنى للفريق الأول لكرة السلة سيدات بالن

عمرو ثروت ‏


أكد إيهاب الألفي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، أن الفريق حقق مكاسب فنية مميزة بعد خوض أولى مبارياته الودية خلال فترة الإعداد عقب مواجهة مصر للتأمين على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة التي حسمها الأهلي بنتيجة 95-68.

وأضاف: المباراة شهدت تحقيق بعض الأهداف الفنية المهمة بالنسبة لنا وفي مقدمتها الاطمئنان على مستوى اللاعبات الـ6 الذين تم تصعيدهم من فريق الشابات من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول.

وأوضح أن اللاعبات اللاتي تم تصعيدهن وجدوا طوال الشهر الماضي في تدريبات الفريق ونجحن في الظهور بشكل جيد جدا في المباراة الودية الأولى التي تأتي استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

وأشار الألفي إلى أن الفريق حقق مكسبا فنيا آخر بعد خوض ودية مصر للتأمين تتمثل في الاطمئنان على انسجام ثريا محمد لاعبة الفريق الجديدة المنضمة حديثا من نادي الصيد، وهو الأمر الذي أسعد الجهاز الفني بعد أن وجدت اللاعبة طوال الأيام الماضية في تدريبات الفريق اليومية.

وأتم المدير الفني لسيدات سلة الأهلي أن المباراة الودية شهدت أيضا الاطمئنان بشكل عام على أداء اللاعبات، خاصة أنها أول مباراة ودية للفريق في فترة الإعداد، مؤكدًا أن الأمور تسير بشكل جيد؛ استعدادا للموسم الجديد الذي يستهله الفريق في الرابع من أكتوبر المقبل بمواجهة نادي 6 أكتوبر.