الأربعاء 21 أكتوبر 2020...4 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

الأجانب سلاح الأهلي في القمة 120

رياضة 1565437530_article-799x469
علي معلول

محمد ابو علي

يتسلح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالعديد من الأسلحة قبل مواجهة الزمالك بالقمة 120 أمام الزمالك والتي من المقرر أن تقام في التاسعة مساء غد السبت على استاد القاهرة الدولي بالجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز .

اضافة اعلان

 

ومن أسلحة الاهلي التي يعتمد عليها لمواجهة غريمه التقليدي سلاح اللاعبين المحترفين ، فالأهلي يمتلك خمسة محترفين ويعد أهمهم الثلاثي التونسي علي معلول الذي يعتمد عليه فايلر في شغل الجبهة اليسري للفريق ويعد أيضاً أحد هدافي الفريق .

 

ثاني أهم أوراق فايلر من المحترفين هو المالي أليو ديانج الذي يشغل مركز الوسط المدافع والذي منح الأهلي قوة لوسط ملعبه ويشكل حائط الصد الأول لدفاعات الأهلي أمام منافسيه .

 

كما يعد النيجيري أجايي أحد أهم أسلحة فايلر الهجومية حيث يعتد عليه في أكثر من مركز منها المهاجم الصريح ولاعب الوسط المهاجم والوينج الشمال 

ويأتي في المركز الرابع من حيث الأهمية لفاير السنغالي أليو بادجي الذي بدأ فايلر في الاعتماد عليه الفترة المقبلة واستطاع إحراز هدف الأهلي الثالث أمام أسوان 

كما يعتمد فايلر على الأنجولي جيرالدو دا كوستا لشغل مركز الوينج رايت مستفيداً من مهارته وسرعاته في سحب الفريق لنصف ملعب الخصم وتشكيل خطوره عليه .