السبت 5 ديسمبر 2020...20 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

اختبارات بدنية لحكام "خليجى 21"

رياضة
منتخب عمان

أ ش أ


أقامت لجنة الحكام بدورة كأس الخليج العربى الحادية والعشرين اختبارات اللياقة البدنية لحكام الدورة فى استاد مدينة خليفة الرياضية فى العاصمة البحرينية (المنامة) والتى شهدت تعرض الحكم المساعد اليمنى أحمد الوحيشى لإصابة أدت إلى حرمانه من المشاركة فى الدورة، حيث قامت لجنة الحكام متمثلة باللجنة المنظمة للدورة بمخاطبة الاتحاد اليمنى لكرة القدم من أجل ترشيح حكم مساعد بديل للمصاب الوحيشى.اضافة اعلان


ومن جانبه، أكد مقرر لجنة الحكام بالدورة جاسم محمود أن الاختبارات اشتملت على العديد من المراحل موضحا أنه فى حال عدم اجتياز الحكم إحدى المحاولات يتم إعطاؤه فرصة ثانية من أجل اكتمال المراحل الست، مبينا أنه فى حال إخفاق الحكم فى محاولتين يتم استبعاده من الدورة.

وكشف محمود أن جميع الحكام اجتازوا الاختبارات بنجاح تام عدا الحكم اليمنى أحمد الوحيشى الذى تعرض لإصابة، موضحا أن حكام الدورة فى كامل الجاهزية لقيادة مباراياتها.

وقال مقرر لجنة الحكام بالدورة :" الاختبار الثانى كانت مسافته 150 مترا ، كما أن هناك اختبارا آخر عبارة عن المشى لمسافة 50 مترا ولابد أن يجتازها الحكم فى فترة لا تتجاوز 35 ثانية ".

وأكد أن هناك اختبارات أخرى ستقام لطاقم التحكيم المجرى الذى وصل اليوم بقيادة فيكتور كاسياس، مشيرا إلى أنه فى حال استلام اللجنة المرشح اليمنى ستقام له اختبارات أيضا.

وأشاد مقرر لجنة الحكام جاسم محمود بالحكام الذين بذلوا قصارى جهدهم فى الاختبارات مؤكدا أن الجميع حريص على تقديم أفضل المستويات من الناحية التحكيمية فى الدورة، متمنيا للحكام التوفيق والنجاح بإدارة مبارايات الدورة.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟