الجمعة 10 يوليه 2020...19 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

اتحاد الكرة يكشف مواعيد المسحة الثانية لأندية الدوري الممتاز

رياضة
اتحاد الكرة

يوسف شعبان

كشف اتحاد الكرة عن مواعيد المسحة الثانية التي سيخضع لها لاعبو أندية الدوري الممتاز بعد إجراء أغلب الأندية للمسحة الأولى مؤخرا وظهر معها ١١ حالة إيجابية من أندية طنطا وإنبي والمقاولون العرب والاتحاد السكندري.

وسيجري لاعبو حرس الحدود المسحة الثانية في الحادية عشرة صباح الجمعة وفي نفس الوقت فريق وادي دجلة بمقر تدريبه، ويجري لاعبو طلائع الجيش المسحة في الواحدة ظهرا من نفس اليوم، ولاعبو الإنتاج الحربي بذات التوقيت بملعبه.

وليد العطار يشهد إجراء لاعبي أسوان المسحة الطبية

ويوم السبت، يخضع لاعبو سموحة والمقاولون العرب للمسحة الثانية في التاسعة صباحا بينما يخضع لاعبو الاتحاد السكندري وإنبي للمسحة في الساعة الحادية عشرة صباحا.

ويوم الأحد يخضع لاعبو الأهلي والمصري لاختبار المسحة الثانية في التاسعة صباحا وفي الحادية عشرة صباحا يجري لاعبو طنطا الحربي المسحة الثانية.

وتجرى يوم الإثنين في التاسعة صباحا المسحة الثانية للاعبي مصر المقاصة ويوم الأربعاء في التاسعة صباحا يجري أسوان مسحته الثانية بالمركز الأولمبي بالمعادي.

يذكر أن بيراميدز أجرى المسحة الثانية أمس الأربعاء، ويجري نادي إف سي مصر المسحة بعيدا عن الاتحاد، فيما لم يجر لاعبو الإسماعيلي أو الزمالك أي مسحة حتى الآن.