السبت 5 ديسمبر 2020...20 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

اتحاد الكرة يستعين بكاميرات المراقبة لكشف غموض اختفاء كأس بطولة الأمم الأفريقية

رياضة كأس الأمم الأفريقية
كأس الأمم الافريقية المختفي من مخازن إتحاد الكرة

يوسف شعبان

قرر مسئولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة إتحاد الكرة الإستعانة بكاميرات المراقبة الموجودة داخل وخارج مقر الإتحاد، من أجل كشف غموض اختفاء كأس بطولة الأمم الأفريقية التى احتفظت به مصر بعد الفوز باللقب فى ثلاث نسخ متتالية أعوام 2006 و2008 و2010 .اضافة اعلان

 

ووجهت اللجنة الخماسية بمراجعة جميع كاميرات المراقبة داخل مقر الاتحاد، خلال الفترة الماضية، فربما يكون كأس الأمم الأفريقية قد تم سرقتها وإخراجها من مقر الاتحاد فى الشعور أو الأسابيع الماضية، وليس بالضرورة أن يكون قد اختفت فى حريق إتحاد الكرة عام 2013 . 

 

اتحاد الكرة يفتح تحقيقاً في اختفاء كؤوس الأمم الأفريقية 

 

وقررت اللجنة كذلك تشكيل لجنة من عدد من كبار الموظفين داخل الاتحاد، من أجل إجراء جرد الجبلاية لمعرفة الكئوس والدروع والميداليات الموجودة داخل الجبلاية منذ إنشائه والبطولات التى حصل عليها المنتخبات، إلى جانب الدروع والهدايا التذكارية فى السنوات الماضية، وذلك فى محاولة لحصر مقتنيات الاتحاد، ومعرفة.

 

وكانت اللجنة الخماسية قد أرادت عمل متحف بمقر الجبلاية ووضع كأس أفريقيا، والتى احتفظت بها مصر، وتم البحث عنها ولا أحد يعلم مكانها حتى الآن.

وكان أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر قال إن مسئولي اللجنة الخماسية بحثوا عن الكأس فأبلغهم موظف بأنها مع أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق، والذى شارك مع منتخب مصر فى البطولات الأفريقية الثلاث المتتالية التى فاز بها الفراعنة فى 2006 و2008 و2010، فى عهد حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للمنتخب، ليحتفظ الاتحاد بالكأس مدى الحياة.

 

وأكد أحمد حسن أنه لم يأخذ كأس الأمم الأفريقية كما يتردد، ليقرر مسئولو الجبلاية التحقيق فى الواقعة والبحث عن كأس الأمم الافريقية.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟