الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

اتحاد الكرة: موعد انتهاء الدوري الممتاز في علم الغيب

رياضة عمرو الجناينى ج
عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة

يوسف شعبان

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التى تدير إتحاد الكرة المصري، أن موعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي فى علم الغيب، ومن الصعب حالياً تحديد موعد رسمي لإنهاء الدوري، لأن الامر مرتبط بمباريات دوري الابطال الافريقي والكونفدرالية و الأجندة الدولية للفيفا 

 

وأضاف الجنايني: نسعى لإنهاء المسابقة بنهاية اكتوبر إذا استطعنا، وهنا يجب أن أشيد بالجهد اللامحدود الذي يقدمه حسام الزناتي مدير المسابقات من أجل التعديلات المتلاحقة التي يقوم بها لإعداد جدول الدوري بعد توقف المسابقة 5 شهور، وللأمانة الرجل يقوم بمهمة انتحارية لان الكاف يقوم بتغيير مواعيد مسابقاته باستمرار .
اضافة اعلان

 

 اتحاد الكرة يشكر أبو ريدة على عقد بوما

 

وأوضح الجنايني: اللجنة الخماسية تأخرت فى الاجتماع مع أندية الجمعية العمومية لمناقشة اللائحة الجديدة بسبب ظروف فيروس كورونا، لأنه كان مخططا أن نعقد هذه الجلسات مع الأندية في شهر أبريل الماضي .

 

وتابع: اتحاد الكرة لم يتوقف عن دعم الأندية بسبب تداعيات فيروس كورونا، ولكن الأضرار الاقتصادية التي خلفتها الجائحة أثرت على قيمة الدعم المقدم منا للأندية، ولكن سنسعى لزيادته خلال الفترة المقبل.

 

وأشار الجنايني إلى أن إتحاد الكرة سوف يحتفل بعيده المئوي فى العام المقبل 2021، وهذا يدفعنا لمزيد من الجهد والعمل للارتقاء بالكرة المصرية ووضعها فى المكانة التي تستحقها، وهناك حكمة دارجة تؤكد أنك لن تكون كبيرا إلا من خلال العمل على تحقيق أحلامك الكبيرة .

 

وأختتم حققنا كلجنة خماسية انجازات كتيرة في مباراة السوبر المصري فى النسخة الأخيرة، سواء تنظيمياً أو اقتصاديا وتسويقيا، وتعاهدنا منذ تسلمنا المهمة بأننا لن نجامل أحدا ونعمل على هدف واحد وهو مصلحة الكرة المصرية.