السبت 15 أغسطس 2020...25 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

إيهاب جلال يطمئن على جاهزية ثلاثي المصري بودية الجمارك (صور)

رياضة

صفاء كامل


فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق الجمارك بأربعة أهداف للاشيء في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم على الإستاد، وأدارها طاقم تحكيم من منطقة بورسعيد مكون من عارف عشري، حكمًا للساحة، ومعه كل من عماد الشامي وإسلام عفيفي مساعدين.
انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بهدفين نظيفين سجلهما حسين رجب وشيخ موكورو في الدقيقتين الثلاثين والرابعة والأربعين على الترتيب، وفي الشوط الثاني أضاف أيمن ندا هدفين جميلين، الأول في الدقيقة العشرين من مجهود فردي جميل، والثاني في الدقيقة الخامسة والعشرين من تمريرة حريرية من العائد محمد جريندو، لتنتهي المباراة بفوز المصري برباعية نظيفة.
اضافة اعلان

استغل إيهاب جلال، المدير الفني للمصري، المباراة في الدفع بأكبر عدد من لاعبيه على مدار الشوطين، وشهدت المباراة المشاركة الأولى للثلاثي الجديد بهاء مجدي وعماد فتحي وخالد مصطفى، وكذلك عودة اللاعب محمود حمد للمشاركة في المباريات الودية لأول مرة منذ إصابته في مباراة وادي دجلة بالدوري العام نهاية شهر أبريل الماضي، حيث ظهر الرباعي بمستوى مطمئن للغاية.

ودفع إيهاب جلال في الشوط الأول بتشكيل مكون من أحمد عبد الفتاح لحراسة المرمى، محمد جابر، محمود حمد، خالد مصطفى، بهاء مجدي لخط الظهر، عمرو موسى، عبد الرحمن زين كثنائي ارتكاز دفاعي، فيما لعب الثلاثي شيخ موكورو، مصطفى أيمن، زياد فرج كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة حسين رجب.

وعلى مدار الشوط الثاني دفع إيهاب جلال بتشكيل مكون من أحمد عبد الفتاح لحراسة المرمى، محمد عبد الخالق، كريم علاء، محمد عبد السلام، أحمد خالد لخط الظهر، على حمدي، محمد زكريا “شيكا” كثنائي ارتكاز دفاعي، فيما لعب الثلاثي أيمن ندا، عماد حمدي، زياد فرج كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد محمد جريندو.

لاعب المصري يعود للتدريبات الجماعية استعدادا للكونفدرالية

ويستعد فريق المصري لمواجهة ماليندي، بطل زنجبار، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفدرالية يوم 15 سبتمبر الجاري بزنجبار.