السبت 26 سبتمبر 2020...9 صفر 1442 الجريدة الورقية

إعادة تكرار نطحة زيدان في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين | فيديو

رياضة نطحة زيدان
نطحة زيدان الشهيرة في كأس العالم

محمود درويش

يواجه اللاعب اليوناني، يانيس أنتيتوكونمبو نجم ميلووكي باكس إمكانية الإيقاف بعد نطحه أحد منافسيه خلال مباراة فريقه ضد واشنطن ويزاردز، ضمن دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

اضافة اعلان
 

وتعد نطحة اللاعب اليوناني هي تكرار لما قام به أسطورة منتخب فرنسا زين الدين زيدان في نهائي كأس العالم 2006 ونطحته الشهيرة ضد ماركو ماتيراتزي لاعب منتخب إيطاليا والتي تسببت في إشهار الكارت الأحمر للمدير الفني الحالي لريال مدريد زيدان.

 



وترجع تفاصيل النطحة الأحدث إلى مطلع الشوط الثاني من مباراة باكس وويزاردز واحتساب خطأ ضده إثر مشادات كلامية مع لاعب الأخير، موريتس فاغنر، قام اليوناني بتوجيه نطحة إلى منافسه، فما كان من الحكم إلا طردهما من الملعب.

 



ووفقا لتقارير صحفية قدم يانيس اعتذاره بأنه لو عدت إلى الوراء قليلا لما قمت بما قمت به، مشيرا إلى أنه قام برد فعل جراء ما تعرض له من خشونة وسوء معاملة من دفاع واشنطن ويزاردز.

ويواجه يانيس أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي والمرشح لخلافة نفسه هذا الموسم أيضا، إمكانية الإيقاف في أسوأ توقيت ممكن، لا سيما أن فريقه، متصدر المجموعة الشرقية، على أبواب المشاركة في "البلاي أوف" ويعتبر من أبرز المرشحين لإحراز اللقب.

وانتهت المباراة بفوز باكس على ويزاردز بنتيجة 126-113.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟