السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

إشادات كبيرة بنجاح افتتاح وقرعة دوري الوزارات.. والمركز الأولمبي يخطف الأنظار

رياضة 1120202202529739549281
دوري الوزارات

محمد وردة

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبد الغفار ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء مهندس محمد أحمد مرسى وزير الدولة للإنتاج الحربي، والدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري؛ بالنجاح التنظيمي الكبير في اليوم الأول لدوري الوزارات الذي أقيم مساء أمس السبت بالمركز الأولمبي بالمعادي.اضافة اعلان


ويقام الدور في خماسي كرة القدم للرجال وتنس الطاولة للسيدات، بحضور ممثلين عن الوزارات المشاركة والاتحادات الرياضية المختلفة، ولفيف من نجوم كرة القدم والرياضة المصرية، على رأسهم شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، وعبد الحميد بسيوني، وإسلام الشاطر، ووائل رياض، ومعتمد جمال، ومعتصم سالم، وأسامة عبد الكريم.

وأشاد الحضور بالتنظيم المبهر لافتتاح وقرعة البطولة تحت قيادة الدكتورة سونيا دنيا رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتور عمرو حداد مساعد وزير الرياضة، ومحمود عبد العزيز مدير عام الإدارة العامة للاتحادات النوعية، بعدما بذلوا مجهودات كبيرة في التجهيز لافتتاح البطولة ومراسم القرعة. 

كما أشاد الحضور ونجوم الرياضة بالتطور الكبير لمنشآت المركز الأولمبي بالمعادي بقيادة عاطف حمودة مدير المركز، ومحمد عبد النبي المشرف على المركز، حيث أجرى وزير الرياضة والدكتور خالد عبد الغفار جولة في المركز وخاضوا مباراة تنس طاولة، كما شاهدا تدريب منتخب السلاح، مؤكدين أن المركز بات صرحًا عملاقًا يليق باستضافة تدريبات المنتخبات الوطنية.


وأبدى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب سعادته الغامرة بافتتاح الدوري الأول للوزارات، متمنيًا أن تكون بداية لسلسلة من الدورات الرياضية التي تهدف إلى المشاركة المجتمعية لأعضاء الجهاز الإداري للدولة، بالإضافة إلى التحفيز لجعل الرياضة أسلوب حياة، وتماشيًا مع مبادرة "مصر أولًا.. لا للتعصب".

تخلل حفل الافتتاح، مجموعة من الفقرات الفنية الاستعراضية والغنائية بمشاركة النجم الغنائي أحمد جمال.

وعلى هامش الحفل؛ أقيمت مباراة استعراضية بين وزير الشباب والرياضة ووزير التعليم العالي ونجوم كرة القدم حضور الحفل.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟