السبت 31 أكتوبر 2020...14 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

إذاعة مباراة مصر وأوغندا اليوم على القناة الثانية والنيل للرياضة

رياضة
صورة ارشيفية

ا ش ا


تنقل القناة الثانية، وقناة النيل للرياضة، والقناة الفضائية المصرية في الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين، من استاد الدفاع الجوي المباراة الودية بين منتخبي مصر وأوغندا، في إطار استعدادات المنتخب المصرى للمواجهة المرتقبة أمام غانا.
اضافة اعلان

ومن المقرر، أن يستضيف التليفزيون المصرى نخبة من نجوم النقد والتحليل الرياضى في الاستديو التحليلى.

وفى نفس السياق، دعت هيئة الرياضة الوطنية بغانا، في بيان لها، الصحفيين والإعلاميين المحليين الراغبين في تغطية مباراة الذهاب بين مصر وغانا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم في استاد "بابا يارا" بمدينة "كوماسي" الغانية في 15 أكتوبر، إلى التقدم بالطلبات المطلوبة لإدارة العلاقات العامة باستاد "أكرا" ثم باستاد "بابا يارا" أيضا.

ونقل موقع صحيفة "جرافيك" الغانية اليوم الإثنين، عن الهيئة طلبها من الصحفيين والإعلاميين بتقديم خطابات رسمية موقعة من الجهات التي ينتمون إليها مع صورة بحجم جواز السفر إلى مدير العلاقات العامة للهيئة هماه حامد اساكاه.

وتوقعت وسائل إعلام غانية أمس تضاعف أسعار تذاكر حضور المباراة في السوق السوداء أول أكتوبر بسبب الإقبال الشديد عليها، مشيرة إلى أن سعر التذكرة للجمهور في المدرجات الشعبية والمتوسطة في استاد "بابا يارا"، سوف يصل إلى ما بين 8 و20 سيدي (العملة المحلية)، بينما سيرتفع سعر تذاكر الدرجة الأولي للشخصيات المهمة إلى 50 سيدي للتذكرة الواحدة.

وكانت السفارة المصرية في العاصمة الغانية أكرا قد أوضحت السبت الماضي، أن رئيس اتحاد غانا لكرة القدم كويسي نيانتاكي بحث مع السفير المصري في أكرا عمر سليم الاستعدادات الأمنية لمباراة الذهاب بين مصر وغانا في تصفيات المونديال.