الأحد 1 نوفمبر 2020...15 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

إتحاد الكرة يوافق على تنظيم بطولة ودية بمشاركة المنتخب الأوليمبي

رياضة 9202026141830943781945
منتخب مصر الأوليمبي

يوسف شعبان

وافقت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة إتحاد الكرة على طلب شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، بتنظيم دورة ودية دولية بمشاركة عدد من المنتخبات العربية والأجنبية تحت 23 سنة، ضمن برنامج إعداد المنتخب المصري للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2021 المقرر إقامتها الصيف المقبل .اضافة اعلان


ومن المقرر، أن تشهد الأيام المقبلة، جلسة بين المدير الفني للمنتخب الأوليمبي شوقى غريب وأعضاء إتحاد الكرة، من أجل تحديد الموعد الأنسب لإقامة الدورة الودية، بما لا يتعارض مع إنتظام مسابقة الدوري الممتاز فى نسختها الجديدة .

شوقي غريب .. " كابيتانو"منتخب مصر من خارج القطبين | صور

ويسعى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، لخوض الفريق أكبر عدد من المباريات الودية خلال خلال الفترة القادمة، حتى يصل بالفريق إلى أفضل مستوي فني، قبل المشاركة فى الأولمبياد التى يطمح للمنافسة فيها على أحد المراكز الثلاث الأولي وتحقيق أول ميدالية أولمبية فى تاريخ كرة القدم المصرية .

وكان منتخب مصر الأوليمبي توج ببطولة أمم أفريقيا تتحت 23 سنة، والتى إستضافتها مصر فى نوفمبر الماضي، بعد الفوز فى المباراة النهائية على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة الدولي .

يشار إلى أن دورة الألعاب الأولمبية كان يفترض أن تقام فى العاصمة اليابانية طوكيو فى شهر يوليو الماضي، ولكن تم تأجيلها لمدة عام بسبب إنتشار فيروس كورونا، لتقام فى شهر يوليو من العام المقبل 2021 .  

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟