السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

إبراهيم حسن يلمح لإمكانية ضم حسام عاشور للاتحاد السكندري

رياضة حسام عاشور
حسام عاشور كابتن النادي الأهلي السابق

يوسف شعبان

كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الإنحاد السكندري، عن وجود إتصالات مع حسام عاشور لاعب النادي الأهلي السابق، من أجل ضمه لصفوف زعيم الثغر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.اضافة اعلان


وأضاف إبراهيم حسن، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديد لفريق الإتحاد السكندري بقيادة شقيقه حسام حسن، أن حسام عاشور موجود في الصورة بقوة، ولكن الأمر لم يحسم بعد بشكل رسمي، ولكنه عاد ليؤكد أن انضمام عاشور لصفوف الإتحاد السكندري وارد جداً.

وكان حسام عاشور أعلن فى وقت سابق إعتزاله كرة القدم، بعد قرار النادي الأهلي بالإستغناء عن خدماته، وخروج اللاعب للهجوم على مسئولي القلعة الحمراء.

حسام عاشور: كنت قادرًا على البقاء فى الملعب فترة أطول | فيديو

وأكد إبراهيم حسن أن هناك إتصالات جرت بينه وشقيقه حسام حسن مع قائد فريق الإتحاد السكندري نور السيد من أجل إحتواء خلافاته مع النادي والعودة لصفوف الفريق، إلا أنه لم يرد على إتصالاتهم.

وأوضح إبراهيم حسن: "نور السيد لم يحضر للتدريبات، وإذا أراد الرحيل فإنه لن يرحل بشكل مجاني".

وكان مسئولو الاتحاد السكندري أعلنوا فى شهر سبتمبر الماضي إيقاف نور السيد لاعب الفريق لنهاية الموسم وخصم 5% من قيمة عقده، بعد قرار طلعت يوسف المدير الفني السابق للفريق استبعاد اللاعب من قائمة الفريق لمواجهة الأهلي في نفس يوم المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، بعدما تحدث عن مديره الفني بشكل سيئ مع زملائه بالفريق قبل المباراة. 

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟