الثلاثاء 4 أغسطس 2020...14 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

أون سبورت تصدر بيان اعتذار لنادي ناصر الفكرية

رياضة

صفاء كامل


أصدرت إدارة قناة أون سبورت، اعتذارا رسميا لنادي ناصر الفكرية، إدارة ولاعبين وجهاز فني، عما بدر من معلق المباراة التي جمعته بالإسماعيلي بدور الـ32 بكأس مصر، والتي انتهت برباعية نظيفة.
اضافة اعلان

وأكد أسامة الشيخ رئيس قناة أون سبورت في بيان القناة، أنه يكن الاحترام والتقدير لإدارة نادي ناصر الفكرية، واحترامه لهذا الفريق القادم من القسم الثالث ووصل لهذا الدور من مسابقة كأس مصر، وأنه يعتذر عما بدر من معلق المباراة من السخرية والاستهانة بالفريق أو أي لفظ أساء لهذا النادي المحترم.

وأكد سيف زاهر خلال الاستوديو التحليلي، بقناة أون سبورت منذ قليل أن هناك اتصالا هاتفيا جمعه بأحمد الشاذلي معلق المباراة التي أقيمت أمس الإثنين، والتي أكد من خلالها أن ما حدث هو مجرد سوء تفاهم وأنه لم يتعمد الإساءة للنادي أو السخرية منه.

وجاء بيان القناة كالتالي:
"تتقدم إدارة قناة ON Sport باعتذار واجب لنادي ناصر الفكرية إدارة ولاعبين ومنتسبين، لما ورد خلال التعليق التليفزيوني على مباراته أمام الإسماعيلي في دور الـ32 لكأس مصر، والذي حمل في بعض منه قدرا من السخرية بفريق مجتهد يستحق التحية، قادم من دوري القسم الثالث، وبلغ هذا الدور من المسابقة. 

وأكد أسامة الشيخ رئيس قناة ON Sport أنه ليس عيبا أن نعتذر إذا ما تجاوزنا في حق أي ناد، حتى وإن كان هذا التجاوز غير متعمد وغير مقصود.

كما أشار الشيخ إلى اعتزاز قناة ON Sport بكل الفرق التي قادها طموحها المشروع لبلوغ هذا من الدور من كأس مصر، مؤكدا أن قناة ON Sport هي قناة كل الأندية وكل البطولات المصرية".