الإثنين 3 أغسطس 2020...13 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

أول تعليق لسعد سمير بعد تجديد عقده مع الأهلي

رياضة سعد سمير وأمير توفيق
سعد سمير لاعب الأهلي أثناء تجديد عقده

محمود درويش

أعرب سعد سمير مدافع الفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتجديد تعاقده لمدة ثلاث سنوات مع القلعة الحمراء مؤكدا أن طموحه إحراز مزيد من البطولات مع الأحمر.

ونشر سعد سمير صورة لأول مباراة رسمية مع النادي الأهلي عام ٢٠٠٩ عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر معلقا عليها :" ارتداء قميص النادي الأهلي على مدار ١١ عام شرف كبير ، سعيد من حظي به ومحظوظ من تواجد في صفوف هذا الكيان الكبير ".

وأضاف: "أتشرف بكوني أحد أبناء هذا الكيان العظيم سعيد بتجديد تعاقدي مع النادي الأهلي لثلاث سنوات أخرى أتمنى فيها حصد المزيد من البطولات".

اضافة اعلان
 



وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أعلن أمس عن تمديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة، كما أعلن توفيق عن تمديد عقد سعد سمير مدافع الفريق لمدة ثلاث سنوات مقبلة .


وأشار مدير التعاقدات إلى أن سعد سمير ضرب المثل والقدوة فى الإخلاص للنادي خاصة أنه لم يكن مقيدًا فى قائمة الفريق لظروف الإصابة التى لحقت به ولكن كان موقفه إيجابيا للغاية ولم يلوح بأى شئ سلبي وكان سعيدًا بقرار النادي ومتعاونًا لأقصى درجة ممكنة والاتفاق على بنود عقده لم يستغرق دقائق معدودة ورحب بالعرض المقدم من النادي دون شروط .