الأحد 29 نوفمبر 2020...14 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

أوراق كارتيرون وفايلر الرابحة قبل مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر

رياضة
الأهلي والزمالك

محمد ابو علي

يلتقي الخميس المقبل الأهلي والزمالك في النسخة السابعة عشرة لبطولة السوبر المصري لكرة القدم على ملعب محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي  بدولة الإمارات الشقيقة.

اضافة اعلان

 

الأهلي والزمالك يعدان الفريقين الأكبر في مصر والوطن العربي من حيث الجماهيرية والشعبية وعدد البطولات المحلية والقارية والعربية التي يمتلكانها ومواجهتهما تشغل الوطن العربي والقارة الأفريقية بأكملها.

 

فيتو ترصد خلال التقرير التالي أوراق الفريقين الرابحة التي سيسعى الثنائي كارتيرون المدير الفني للزمالك ورينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي لاستغلالها ومفاجأة المنافس بها.

الفرنسي كاتيرون المدعم بروح عالية بعد تخطيه الترجي التونسي وحصوله على لقب السوبر الأفريقي يدخل لقاء الخميس ويمتلك في جعبته العديد من الأوراق الرابحة ومنها المتألق مؤخراً وصاحب الهدفين في شباك الترجي التونسي، أشرف بن شرقي، وكذلك أحمد السيد "زيزو" والداهية فرجاني ساسي والمهاجم الموهوب يوسف أوباما والمهاجم الصاعد مصطفي محمد بجانب خبرات كل من طارق حامد قلب الأسد والأباتشي شيكابالا أحد أمهر اللاعبين في الملاعب المصرية ومحمد عبد الشافي.

ويعتمد كارتيرون على بدائل قوية مثل المغربي أوناجم ومصفى فتحي ومحمد حسن.

 ويمتلك السويسري رينيه فايلر العديد من النجوم والمواهب في القلعة الحمراء التي تساعده على تحقيق الفوز على غريمة التقليدي نادي الزمالك والمتمثلة في عودة رمضان صبحي من الإصابة وإعلان جاهزيته الكاملة للقاء وكذلك تألق كهربا مؤخراً في لقاء الفريق أمام المصري ببطولة الدوري وإحرازه هدفا وصناعة الآخر والنيجيري جونيور أجايي المحظوظ على الزمالك والذي استطاع بمفرده هز شباك الزمالك 4 مرات منها هدفان في السوبر المصري الأخير ببرج العرب.

 فايلر يمتلك في جعبته حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة والسنغالي إليو بادجي في وجود المتألقين عمرو السولية وإليو ديانج ومحمد الشناوي الذي استطاع إنقاذ الأهلي كثيراً خلال المباريات الماضية ببطولتي الدوري وأفريقيا  كما يمتلك فايلر بدائل مميزة مثل مروان محسن ومحمود متولي وخبرات الثنائي وليد سليمان وأحمد فتحي، فمن تحسم أوراقه الرابحة قمة السوبر المصري بالإمارات؟ هذا ما سيجيب عنه اللقاء الهام الذي ينتظره الملايين.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟