الإثنين 10 أغسطس 2020...20 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

ألكسندر أرنولد يطالب سانشو بمزاملته في ليفربول وتجاهل المان يونايتد

رياضة
جادون سانشو

محمود درويش

طالب ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول زميله بالمنتخب الإنجليزي جادون سانشو الجناح الشاب بتجاهل عرض مانشستر يونايتد والانضمام إلى ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويحظي جادون سانشو نجم فريق بروسيا دورتموند الألماني باهتمام الأندية الكبرى في القارة الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة من ناديي مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين.

اضافة اعلان
بوروسيا دورتموند يغري سانشو بـ9 ملايين إسترليني سنويا للبقاء

ونشرت "ميرور" البريطانية تصريحات للاعب ألكسندر أرنولد والتي قال فيها: "إذا انضم إلينا في ليفربول سيجعل فريقنا أفضل بالتأكيد وسأكون سعيدًا جدًا ، لقد لعبت معه في المنتخب الإنجليزي ، إنه لاعب فذ يمتلك موهبة خاصة جدًا".

ووفقا لـ "ميرور" فإن مانشستر يونايتد دخل في مفاوضات جادة بالفعل لضم اللاعب الذي سيحصل على القميص رقم 7 والذي ارتبط دائمًا بنجوم الفريق مثل: جورج بيست ، ودافيد بيكهام ، وإيريك كانتونا ، وكريستيانو رونالدو.

وأوضحت الصحيفة أن المقابل المطلوب من إدارة بروسيا دورتموند لبيع سانشو بمثابة العقبة أمام مانشستر يونايتد في ظل تمسك النادي الألماني بالحصول على ما يزيد على 100 مليون جنيه إسترليني خاصة بعد تلميح إد وودوارد الرئيس التنفيذي لليونايتد إلى تأثير الأزمة المالية الحالية على النادي في سوق الانتقالات المقبل.

كما أكدت الصحيفة البريطانية أن سانشو يحظى أيضًا باهتمام كبير من ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.