السبت 15 أغسطس 2020...25 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

أشرف صبحي: منتخب ناشئات الطائرة قادر على إضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية

رياضة

محمد وردة


أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالفوز الهام الذي حققه المنتخب الوطني للكرة الطائرة ناشئات تحت 18 عاما، على نظيره الكاميروني بنتيجة 3 / 1، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم المقامة حاليا بمصر وتستمر حتى يوم 14 سبتمبر الجاري.
اضافة اعلان

وأكد وزير الشباب والرياضة أن المنتخب الوطني بقيادة البرازيلي ماركو أنطونيو المدير الفني، يقدم أداء جيدا بعد الفوز في أول مباراتين على بورتوريكو والكاميرون، مؤكدا على دعم ومساندة ناشئات الفراعنة بما يمتلكونه من إمكانيات رائعة لمواصلة مشوارهم بالبطولة، وإضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية.

مصر تكتسح الكاميرون في مونديال ناشئات الطائرة (صور)

وشدد وزير الرياضة على أن النتائج المبهرة لمنتخبات اليد للناشئين والشباب ومنتخب شباب الطائرة ونتائج دورة الألعاب الأفريقية، رفعت سقف طموح المصريين في كافة البطولات من أجل تحقيق نتائج مبهرة في مختلف البطولات الرياضية خلال هذه الآونة، خاصة في ظل الدعم الجماهيري الكبير.

يذكر أن منتخب مصر يواجه نظيره الصيني غدا السبت، وتختتم مباريات المجموعة الأولى في بطولة العالم للكرة الطائرة للناشئات بمباراة بين منتخبي مصر والبرازيل يوم الإثنين المقبل.