السبت 26 سبتمبر 2020...9 صفر 1442 الجريدة الورقية

أزمة في بيراميدز قبل مواجهة حرس الحدود بكأس مصر

رياضة
فريق بيراميدز

صفاء كامل


يواجه الجهاز الفني لفريق بيراميدز، بقيادة الفرنسي سباستيان ديسابر، أزمة طاحنة قبل مواجهة حرس الحدود بدور الـ 8 بكأس مصر، المقرر لها الجمعة المقبل، بسبب تعرض 6 لاعبين من العناصر الأساسية للفريق للإصابة.
اضافة اعلان

يعاني الفريق من إصابة عبدالله السعيد بشد في السمانة، خلال تدريبات الفريق بالكونغو قبل مواجهة إيتوال الأحد الماضي، وعبدالله بكري للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال المباراة؛ مما اضطر الفرنسي ديسابر المدير الفني لتغييره.

ويعاني أحمد الشناوي، حارس المرمى، من شد في العضلة الضامة أدت لاستبعاده من لقاء "إيتوال"، ليلحق بالثلاثي أحمد على الذي يشكو من عضلات البطن ومحمد فتحي ومحمد فاروق المصاب بجزع في الأربطة الداخلية للركبة.

ولم يستقر ديسابر على عودة أي من اللاعبين الستة، حيث لم تتضح إمكانية لحاقهم بالمباراة من عدمها، والتي ستتوقف على مدة التأهيل ومدى تماثل اللاعب للشفاء.

ومن المنتظر أن يناقش ديسابر الفحوصات الطبية للاعبين الست خلال تدريبات الفريق اليوم.


استياء في بيراميدز من لجنة المسابقات بسبب كأس مصر

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم بملعب الدفاع الجوي عائدا من الراحة السلبية التي خضع لها امس الإثنين، عقب عودة بعثة الفريق من الكونغو.

ونجح فريق بيراميدز في تخطي الدور التمهيدي الأول، عقب تغلبه على إيتوال دي كونجو "النجم الكونغولي" بهدف دون رد لإسلام عيسى، ليصعد للدور التمهيدي الثاني "دور الـ 32"، بإجمالي نتيجة اللقاءين 5\1، وملاقاة شباب بلوزداد الجزائري.