الإثنين 28 سبتمبر 2020...11 صفر 1442 الجريدة الورقية

أزمة إكرامي الكبير علي مائدة لجنة التخطيط في الأهلي

رياضة 920205145238807952825
إكرامي الشحات

صفاء كامل

أحال خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالأهلي أزمة تصريحات إكرامي الشحات المشرف العام علي قطاع الناشئين بالنادي إلي لجنة التخطيط للكرة بالأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف لاتخاذ ما تراه مناسبا تجاه إكرامي الكبير بعد تصريحاته الأخيرة بشأن رحيل رمضان صبحي وشريف إكرامي إلي بيراميدز .

اضافة اعلان
وقال مصدر داخل الأهلي إن خالد بيبو قدم تقريره إلي لجنة التخطيط للكرة بشأن اختراق إكرامي الشحات للوائح النادي بشأن الحديث عن أمور تتعلق بالفريق الأول من خلال تصريحاته المستمرة عبر وسائل الإعلام عن أزمة رمضان صبحي وشريف إكرامي الأخيرة بعد رحيلهما إلي بيراميدز وهو ما يتعارض مع النظام المعمول به داخل الأهلي.

وكانت حالة من الغضب قد سيطرت على مدربي قطاع الناشئين فى الأهلى بسبب إستمرار إكرامي الشحات المشرف العام على مدربي حارس المرمي بالقطاع فى الخروج عبر وسائل الإعلام للحديث عن ازمة رحيل نجله شريف إكرامي و رمضان صبحي زوج نجلته الى بيراميدز مطلع الموسم المقبل رغم تعليمات مسئولي النادي للجميع داخل القطاع بعدم الحديث إعلاميًا فى اى امور تخص النادي ولاعبيه او ما يقترب من مثل هذه الأمور.

ولعب إكرامي الشحات وشريف إكرامي دورًا كبيرًا فى إقناع رمضان صبحي برفض عرض الاهلي للبقاء فى صفوفه والرحيل الى بيراميدز الموسم المقبل.