الجمعة 4 ديسمبر 2020...19 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

أحمد كشري يتولى تدريب المقاصة بداية من الموسم المقبل

رياضة احمد كشري
احمد كشري

صفاء كامل

عقد اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادى مصر المقاصة جلسة م مع أحمد عبد المنعم كشرى المدير الفنى السابق لنادى أسوان، خلال الساعات الماضية عقب إقالته من تدريب أسوان. اضافة اعلان


وأنهى عبد السلام الاتفاق مع كشرى لتولى القيادة الفنية للفريق الفيومى بداية من الموسم المقبل خلفا لجمال عمر الذى يتولى القيادة الفنية للفريق بالوقت الحالى.

واتفق عبد السلام مع كشرى على الأمور المتعلقة بمنصب والجهاز المعاون له على أن يتم الإعلان عن ذلك بعد حل أزمة النادى المادية وانتقال رعايته من مصر المقاصة لراعى آخر.

وعلق كشرى على إقالته من تدريب أسوان ايوم الأربعاء رغم صعوده به لدورى الاضواء خلال تصريحات إذاعية: مصر كلها شهدت على نجاحى مع أسوان رغم ضعف الإمكانات، الفترة الأخيرة، لم أطلب من النادى جنيه زيادة وسيطرت على اللاعبين ومنعتهم من الحديث تمامًا ولم أطلب من النادى أكثر من طاقته، وسيظل اسمي مرتبطا بالنادى طول العمر.


وأضاف: "نادى أسوان سألونى فى عروض هل هتكمل معانا ولا لأ، فأخبرتهم بالأمر وأكدت أننى لن أترك النادى قبل ضمان البقاء، رغم أننى تلقيت مفاوضات من أربعة أندية كبيرة.

وكشف أن هناك شرط جزائى لن يتركه لأنه من حقه لأنه تمت إقالته، ولو كان استقال كان أسوان سيطالب بحقه أيضا.

وأضاف: بعدها قلت لهم سأحدد مصيرى بعد مباراة الإسماعيلى، اللاعبين كلهم تلقوا عروضًا فى أسوان فما بالك بالمدرب، تحدثت مع اللواء أحمد سليمان يوم السبت الماضى بعد مباراة الإسماعيلى، وقلت له أمامنا وقت قبل مباراة الاتحاد المؤجلة وبعدها نعلن القرار.





استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟