الأحد 29 نوفمبر 2020...14 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

أحمد سامى يمنح البدلاء فرصة المشاركة أمام نادي مصر ويطلب ضم أكرم وعمار

رياضة فريق سموحة
سموحة

يواصل الفريق الكروى الأول بنادى سموحة تحت قيادة أحمد سامى المدير الفنى تدريباته على ملعب النادى فى الخامسة من مساء اليوم استعدادا لمواجهة  فريق مصر فى الجولة الأخيرة فى بطولة الدورى العام.اضافة اعلان


ويسبق التدريب محاضرة فنية للجهاز الفنى لشرح خطة الفريق التى سيخوض بها اللقاء خاصة وأن الفريق لم يخض أى مباراة منذ مباراة مصر المقاصة فى الجولة الـ33 من الدورى سوى لقاء سماد أبوقير الودى طوال الفترة الماضية.

واستقر أحمد سامى المدير الفنى على منح الفرصة للعديد من اللاعبين الغائبين عن المشاركة فى المباريات منذ فترة طويلة وعلى رأسهم محمود عزت والسيد فريد ومحمد الترهونى للوقوف على حقيقة مستواهم قبل انتهاء الموسم الكروى الحالى.

وكشف المدير الفنى لسموحه عن رغبته فى التعاقد مع الثنائى أكرم توفيق وعمار حمدى لاعباً النادى الأهلى خلال الميركاتو الصيفى الحالى وأن رئيس النادى المهندس فرج عامر يقوم حالياً بالتفاوض بشكل رسمى مع ادارة الأهلى لحسم الصفقة بجانب حسم مصير اللاعبين المعاريين ناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد عبدالمنعم الذين تنتهى اعارتهم بنهاية الدوري.

وأكد أنه يرغب فى الإبقاء على هذه العناصر فى الموسم الجديد خصوصا وأنهم من أفضل اللاعبين حالياً.

وعن صفقة أطهر الطاهر قال انه لاعب من العيار الثقيل ويمتلك قدرات فنية وبدنية رائعة وسيكون من أفضل اللاعبين فى الموسم الجديد.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟