الأحد 9 أغسطس 2020...19 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

أبو الوفا يزور أندية المنيا استعدادا لانتخابات اتحاد الكرة | صور

رياضة قفا 4
محمد أبو الوفا مع مسئولي نادي المنيا

يوسف شعبان

واصل محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق جولاته الانتخابية، استعدادا لخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة على منصب العضوية.

وزار أبو الوفا اليوم السبت أندية محافظة المنيا والتقى مسئولى نادى المنيا ونادى ناصر الفكرية، للترويج لبرنامجه الانتخابى والاستماع إلى مطالب الأندية من مجلس الجبلاية القادم.

 

محمد أبو الوفا: تقليص الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لن يمر مرور الكرام 

 

وكان أبو الوفا نجح فى انتخابات اتحاد الكرة فى الدورة الماضية على الرغم من خوضه الانتخابات مستقلًا وأمضى 3 سنوات عضو فى المجلس السابق برئاسة هانى أبو ريدة، إلى أن تقدم باستقالته ضمن الاستقالة الجماعية للمجلس عقب مباراة مصر وجنوب أفريقيا فى كان 2019 التى استضافتها مصر الصيف الماضى والتى خسرها الفراعنة بهدف دون مقابل ليودعوا البطولة مبكرا من دور ال16 أمام 80 ألف متفرج احتشدوا فى مدرجات إستاد القاهرة.
اضافة اعلان

وتولى أبو الوفا أثناء تواجده عضو فى المجلس السابق مسئولية الإشراف على منتخب الصالات والكرة الشاطئية.





 

 


 

ويحظى أبو الوفا بدعم عدد كبير من أندية الجمعية العمومية، لاسيما أندية الصعيد التى تقف ب جانبه دائما وتدعمه فى المعترك الانتخابى باعتباره ممثل الصعيد فى الجبلاية، كما حدث فى الانتخابات الماضية، حيث حصل أبو الوفا على تأييد وأصوات أندية الصعيد بالكامل، بجانب عدد كبير من باقى أعضاء الجمعية العمومية.





ويحيط الغموض بمصير انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، ولا يعلم أحد ما إذا كانت ستقام هذا العام، أم سيتم تأجيلها لتقام فى صيف العام المقبل، عقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.