الجمعة 18 سبتمبر 2020...1 صفر 1442 الجريدة الورقية

18صورة ترصد تعقيم المدارس المخصصة للجان الثانوية العامة والعيادات في قنا

محافظات

هبه محمد عبدالحميد

نظمت فرق مكافحة فيروس كورونا المستجد حملات تطهير وتعقيم بمدينة نقادة جنوب محافظة قنا للمدارس المخصصة للجان الامتحانات بالثانوية العامة وشركة الغاز الطبيعى والعيادات الخارجية وقرية المنشية وبعض الشوارع الفرعية. 

اضافة اعلان
وقامت الحملات بتنظيف الاسطح وجمعت المخلفات والقمامة وتطهير منازل الشارع مع الالتزام بالإجراءات الوقائية لمنع نشر الفيروس. 

وطالبت الفرق المواطنين بضرورة الحفاظ على النظافة الشخصية والالتزام بتعليمات وزارة الصحة والبقاء بالمنازل.

وشدد محافظ قنا اللواء أشرف الداودى، فى وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا مطالبا إياهم بالحد من التجمعات. 

وأشار إلى أن أجهزة الدولة لا تألو جهدًا فى اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التى من شأنها أن تحافظ على صحة المواطنين من العدوى.   

محافظ قنا يشهد الدورة التدريبية على العنايات المركزة لمواجهة فيروس كورونا | صور

ووجه محافظ قنا مسئولى الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بالإغلاق التام لجميع المحلات التجارية، والمقاهى، والكافتيريات، والنوادى الرياضية، وجميع الصالات الرياضية، عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز. 

وكانت محافظة قنا قد أطلقت مبادرة "واحد من كل بيت" والتى تهدف إلى توعية المواطنين بضرورة تخفيف حدة الزحام فى محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز من خلال تكليف فرد واحد فقط من الأسرة بشراء مستلزمات ومتطلبات المنزل وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.