الخميس 1 أكتوبر 2020...14 صفر 1442 الجريدة الورقية

٣١٠ مرشحين محتملين وقعوا الكشف الطبي لمجلس النواب بالدقهلية

محافظات تنزيل
الدكتور سعد مكي وكيل صحة الدقهلية

سالي نافع

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية توقيع الكشف الطبي على 67 مرشحا محتملا تقدموا للكشف الطبي اليوم استعدادا لانتخابات مجلس النواب، ليصبح إجمالى المتقدمين للكشف 310 في اليوم الخامس.

وأهابت صحة الدقهلية بالمرشحين المحتملين الدخول على موقع الوزارة للتسجيل قبل الحضور للكشف حيث إننا ملتزمون بالكشف على من قام بالتسجيل طبقا للزمان والمكان المحدد له من قبل الموقع.

اضافة اعلان


بروتوكول تعاون بين جامعتى المنصورة والزقازيق في زراعة الأعضاء


وأكد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أن إجراءات الكشف الطبي بأماكن تقديم الخدمة بسهولة ويسر مع المرشحين رغم زيادة الأعداد اليوم.

وتابع وكيل صحة الدقهلية أن إجراءات الكشف الطبي تحت تدابير وقائية حفاظا على جميع المرشحين.

وكان الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، يرافقه وكيل المديرية للطب الوقائي ومدير الرعاية الأساسية أجرى زيارة تفقدية للمستشفي الدولي (العام الجديد)، والمعمل الإقليمي المشترك وذلك للاطمئنان على تجهيز أماكن الفحوصات الطبية للمرشحين لخوض انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ والتأكد من مدى جاهزيتها لتقديم كامل الخدمات الطبية لكافة المرشحين والتأكد من اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء التعامل معهم.

وشدد وكيل صحة الدقهلية على حسن الاستقبال والمعاملة لكافة الأعضاء.

الجدير بالذكر أن الكشف الطبي للمرشحين مستمر حتى 26 من سبتمبر الجاري وذلك من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساء وذلك بالمستشفيات الآتية: مستشفى المنصورة العام الجديد (الدولي)، مستشفى السنبلاوين العام، مستشفى دكرنس المركزي، مستشفى بلقاس المركزي، مستشفي ميت غمر المركزي، هذا بالإضافة إلى المجلس الطبي العام.

وبعد توقيع الكشف الطبي والفحوصات بالمكان المحدد يتم التوجه إلى المعمل المشترك بالمنصورة للكشف وعمل تحليل المخدرات والمسكرات.