الجمعة 23 أكتوبر 2020...6 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

وكيل لجنة الرياضة بالبرلمان: إخلاء سبيل حسام حسن خلال ساعات

محافظات

ياسر خلاف


أعلن الدكتور محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الخميس، عن انتهاء جميع إجراءات الصلح بين رقيب الشرطة رضا عبد المجيد أبو زيد "مصور الداخلية"، والكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، بعد التنازل عن المحضر المحرر من الأول، وذلك على خلفية الأحداث التي جرت يوم الجمعة الماضية عقب نهاية مباراة غزل المحلة والمصري.اضافة اعلان


وقال "حسين" في تصريح لـ"فيتو"، إن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، وكذلك عضو مجلس النواب أحمد فرغلي نجحوا في إقناع رقيب الشرطة بالتنازل، حيث دارت جلسة مطولة معه منذ مساء أمس الأربعاء بحضور الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري، انتهت بالتنازل رسميًا من قبل رقيب الشرطة عن المحضر، وتوثيق هذا التنازل في الشهر العقاري.

وأكد وكيل لجنة الرياضة بمجلس النواب على أن إجراءات الإفراج عن العميد من المقرر أن تكون خلال الساعات المقبلة من سراي النيابة العامة بالإسماعيلية.

وأوضح "حسين" أنه يجري اتصالات مكثفة مع عدد من المسئولين على رأسهم وزير الشباب والرياضة لتأجيل مباراة المصري والإسماعيلي المقرر إقامتها غدًا الجمعة باستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الثمانية بكأس مصر.

وتابع أنه فور خروج الكابتن حسام حسن من محبسه سيتوجه إلى مدينة بورسعيد لمتابعة ما وصلت إليه الإجراءات في قضية القبض على عدد من مشجعي النادي المصري على خلفية ضبطهم أثناء تنظيمهم مسيرة انطلقت مساء أمس من أمام مسجد مريم، وتفرقت بشارعي محمد على والثلاثيني بعدما أطلقت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع لمؤازرة الكابتن حسام حسن.

يذكر أن المستشار محمد العوضي أصدر قرارا بحبس حسام حسن، المدير الفني للمصري، ومساعده حسن مصطفى، والمدير الإداري وليد بدر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم ترحيلهم إلى سجن طرة، واحالتهم لمحكمة جنح الإسماعيلية.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟