الثلاثاء 29 سبتمبر 2020...12 صفر 1442 الجريدة الورقية

وكيل «صحة بني سويف» يكرم أول الجمهورية بالثانوية العامة | صور

محافظات وكيل صحة بني سويف يكرم اول الثانوية العامة
وكيل صحة بني سويف يكرم أول الثانوية العامة

احمد دسوقي

كرّم الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة ببني سويف اليوم الأحد الطالب "أحمد السيد برعي" أول الثانوية العامة على مستوى الجمهورية شعبة علمي علوم بمجموع 410 درجات.اضافة اعلان


جاء ذلك خلال زيارته له بمنزله بقرية زاوية الناوية بمركز ببا، رافقه خلالها الدكتور أحمد بغدادي، مدير الطب العلاجي والدكتورة أمنية أبو جبل، مدير الطب الوقائي، والدكتور محمد جمال مدير المكتب الفني بمديرية الصحة ببني سويف، حيث كان في استقبالهم أسرة الطالب.



وتبادل وكيل وزارة الصحة الحديث مع أول الثانوية العامة، الذي تخرج من مدرسة الشهيد عبد الحميد عبد الحفيظ الثانوية بسمسطا، معربًا عن فخره أن يكون أحد أبناء بني سويف على قمة لوحة شرف أوائل الثانوية العامة على مستوى محافظات مصر، محفزًا إياه على مزيد من التفوق والنبوغ وأن يصقل مهاراته وينمي مواهبه لبناء وتكوين شخصيته.

أسقف بني سويف يطالب الأقباط بالمشاركة الإيجابية في انتخابات الشيوخ

وأعرب وكيل وزارة الصحة، لأول الجمهورية، عن تمنياته له أن يكون ساعدا قويًا مع أبناء مصر المتفوقين والمحبين لوطنهم، وموجها الشكر لأسرة الطالب تقديرًا على ما بذلوه في سبيل أن يصل ابنهم لهذه المكانة المرموقة خاصة في ظل الظروف الاستثنائية المتعلقة بفيروس كورونا.



وتقدم "السيد برعي السيد" والد الطالب بالشكر للفتة الطيبة من وكيل وزارة الصحة، وحرصه على تكريم ابنه، وتهنئته لهم بتفوق ابنه، ومقدما الشكر لوكيل الوزارة ومرافقيه من قيادات مديرية الصحة.