السبت 24 أكتوبر 2020...7 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

وكيل زراعة الغربية: كارت ميزة لجميع العاملين بالقطاع الزراعي

محافظات IMG-20200906-WA0040_copy_680x425
زراعة الغربية

محمد عصر

أكد المهندس علي عبدالجواد وكيل وزارة الزراعه بالغربية، ان مبادرة البنك الزراعي المصري لتحويل التعامل النقدي الي تعامل مميكن من خلال كارت ميزة المطروح من خلال البنك الزراعي المصري انها مبادرة جيدة ومفيدة لتسهيل جميع تعاملات المواطنين.

اضافة اعلان


جاء ذلك من خلال اجتماع وكيل الوزارة مع مندوبي البنك الزراعي المصري محمدالمنجوري مدير ادارة غرب الدلتا لقطاع التسويق بالبنك الرئيسي ومحمدمحمدعشري مدير ادارة ائتمان الشركات ورامي محمود نائب مدير ادارة التسويق و مديري عموم مديرية الزراعه.  


واعلن عبدالجواد انه سيكون اول من سيستخرج الكارت كبداية للعمل بكارت ميزة وقد وجه بضرورة استخراج كارت ميزة للعاملين بالقطاع الزراعي حتي يتثني لهم تسهيل التعاملات النقدية بالكارت .

وعرض محمدالمنجوري مدير ادارة غرب الدلتا بقطاع التسويق بالبنك الرئيسي معلومات عن كارت ميزة المدفوع مقدما الذي يوزعه البنك الزراعي على العاملين ومنها انة يتم استخراج كارت ميزة مجانا واستلامه في الحال بصورة مستند إثبات شخصية فقط دون مصاريف.

واضاف - لا يشترط وجود حساب بنكي للعميل لاستخراج الكارت علاوة على انة يتم شحن الكارت عبر أي فرع من فروع البنك، أو ماكينة صراف آلي.

وأشار إلى أن بطاقات ميزة ستمكن حامليها من حرية السحب النقدي من أرصدتهم عبر شبكة الصراف الآلي المحلية (123) مضيفا انة  يمكن الكارت حامليه من سداد المدفوعات الحكومية إلكترونيا بسهولة وأمان، بالإضافة إلى إتاحة الشراء خلال شبكة واسعة من التجار المختلفين ممن لديهم نقاط البيع الإلكترونية (POS)، في حال تفعيل البنك لهذه الخدمة.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟