الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

وكيل تعليم مطروح لطالبة منهارة: "اهدي وركزي في اللي جاي" | فيديو

محافظات

محمد بدر

تابع الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح انتهاء طالبات الثانوية العامة بمطروح من امتحاني الفيزياء لشعبة العلمي والتاريخ لشعبة الادبي.

والتقى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح عددا من الطالبات عقب خروجهن من اللجنة مستمعا لعدد من شكاوى الطالبات بصعوبة الامتحانين موجها إليهم عددا من النصائح ومواسيهم بضرورة التركيز بالمواد القادمة.

اضافة اعلان
 

اظهار أخبار متعلقة


كما التقي النيلي مع إحدي الطالبات المنهارة بالبكاء بمجمع باحثة البادية بسبب صعوبة الامتحان موجها إليها بضرورة التركيز بالامتحانات الاخري لتحقيق هدفها وكذا الهدوء. 



ويؤدي نحو ٦٥٣ ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠ موزعين على ٣٣١٣ لجنة على مستوى الجمهورية ، ويشارك في الامتحانات هذا العام 168 ألف مراقب وملاحظ ، ويتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة في 49 كنترولا ، ويشارك في أعمال تصحيح الامتحانات 33434 مصححا.


وتأتي امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠ مختلفة عن سابقاتها بسبب انعقادها في ظل جائحة كورونا، واتخذت وزارة التربية والتعليم مجموعة كبيرة من الإجراءات الاحترازية فأعلنت الوزارة الاستعانة بنحو 17 ألف جهاز لقياس درجات الحرارة للطلاب والمعلمين في اللجان بجانب توفير 33 مليون كمامة للطلاب والمعلمين والعمال وكافة المشاركين في أعمال الامتحانات و7 ملايين جوانتي و6 آلاف عبوة مطهر وجعلت 14 طالبًا فقط داخل اللجنة الفرعية لتوفير مسافات آمنة بين الطلاب.