الخميس 24 سبتمبر 2020...7 صفر 1442 الجريدة الورقية

والد الثالث مكرر علمي رياضة: "طول عمري في الميري وربيت أولادي على حب الوطن"

محافظات IMG20200804161928
والد الثالث على الجمهورية شعبة علمي رياضة ابن الدقهلية

سالي نافع

قال أحمد فوزي محمد صقر والد الطالب محمد الحاصل على المركز الثالث ثانوية عامة على مستوى الجمهورية شعبة علمي رياضة أنه كان يعمل أمين شرطة وأصبح بالمعاش بعد خدمة ٢٠ عاما ربيت أبنائي على حب الوطن كوني رجل ميري وعمري ١٩ عاما.

اضافة اعلان
 

وأشار والد الطالب إلى أن نجله يرغب في الالتحاق بالكلية الفنية العسكرية ليحظى بالعمل داخل الجيش المصري لخدمة تراب وطنه، مشيرا إلى أن شقيقه الأكبر طالب بكلية هندسة ولم يحظَ بالكلية الحربية.

 

 ‌الأول مكرر بالدقهلية: المحافظ وعدني بزيارة | صور

 

وأكد والد الطالب الثالث مكرر على الجمهورية أن مثلهم جميعا الأعلى البطل الشهيد محمد المنسي والوزير كامل الوزير وزير النقل وابن محافظة الدقهلية

 


وكان الطالب محمد أحمد فوزي محمد صقر ثالث مكرر علمي علوم ومقيد بمدرسة سعد الدين شريف بالدقهلية ومقيم بصهرجت الكبرى التابعة لمركز ميت غمر أشاد بإصرار وزير التربية والتعليم على استكمال الامتحانات هذا العام ، حفاظا على مستقبلنا ولصالحنا لأن تأجيلها كان سيكون له تأثير سلبي على جميع الطلاب. 

 


وأعرب عن سعادته وأسرته فور سماع اسمه من وزير التربية والتعليم ضمن الأوائل على الجمهورية ، مؤكدا أن تفوقه جاء تتويجا لتعب ومجهود عام كامل. 

 



وأكد الطالب أن حلمه الالتحاق بالكلية الفنية العسكرية تحقيقا لرغبتي والدي أمين شرطة معاش ، والدتي ربة منزل ، وأشقائي محمود طالب بكلية هندسة،  وشقيقتي أميرة طالبة بالصف الثالث الثانوي ، مروان طالب بالصف الرابعة الابتدائي، وحمزة 3 سنين.

وأشار الطالب إلى أنه اعتمد في المذاكرة على الكتب المدرسية والمذكرات والجروبات الأون لاين  ولم أعتمد على الدروس بعد غلق السناتر، ووقت المذاكرة يوميا 7 ساعات ولم يكن لدي وقت فراغ هذا العام إلا وقت تناول الوجبات فطار وغداء وعشاء.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟