الثلاثاء 22 سبتمبر 2020...5 صفر 1442 الجريدة الورقية

نقيب موسيقيي الشرقية يطلق أغنية جديدة احتفالا بالصعود للممتاز

محافظات

أميمة سعيد - سامح المغازي


قدم نقيب الموسيقيين في محافظة الشرقية الفنان خالد بيومي، أغنية " الشرقية خلاص جيالكم " احتفاء بفريق كرة القدم بنادي الشرقية، وفوزه على منافسة نادي الترسانة " 6/5 " بركلات الترجيح، وصعوده للدوري الممتاز.
اضافة اعلان

وجاء بكلمات الأغنية: يا شراقوة بجد مافيش زينا، وتاريخنا مقري ومحكي عليه، الشرقية خلاص جيالكم تلعب كورة وتشغل بالكم "، وتم تصوير مقاطع من داخل نادي الشرقية، ومقتطفات خاصة بلاعبي الفريق وجماهيره.

يذكر أن الأغنية من كلمات الشاعر أيمن طه، وألحان النجم أحمد فوزي، إخراج إسلام بنيامين.

وطاف المئات من مشجعي فريق نادي الشرقية لكرة القدم، شوارع مدينة الزقازيق، تعبيرا عن فرحتهم بفوز فريقهم على منافسه نادي الترسانة " 6/5 " بركلات الترجيح، وصعوده للدوري الممتاز، وهتفت الجماهير للفريق على إيقاعات الطبلة والمزمار.

وعبر أيمن المزين، المدير الفني للشرقية، عن فرحته بصعود الفريق للمتاز بعد حسم قمة المجموعة الرابعة بدوري الدرجة الثانية " المظاليم"، برصيد 50 نقطة بالفوز في 16 مباراة والتعادل في اثنين وخسارة اثنين.

وكان استاد جامعة الزقازيق شهد حالة من الاستنفار الأمني، تزامنًا مع إقامة مباراة الشرقية لكرة القدم ونظيره الترسانة، وذلك في إطار لقاء الإياب بينهما، والذي حدد المتأهل للصعود لدوري الأضواء.

و اعتلى المئات من جماهير فريق الشرقية لكرة القدم أسطح المنازل المحيطة بملعب استاد جامعة الزقازيق، لمتابعة مباراة العودة بين فريقي نادي الشرقية، ونادي الترسانة، للترقي للدوري الممتاز، وذلك عقب رفض الأمن المُكلف بتأمين الاستاد دخول الجماهير بناءً على تعليمات اتحاد الكرة.

وشجع الأهالي فريقهم، بالهتاف لهم وحثهم على بذل كل ما يملكونه من مجهود للفوز بالمباراة وتحقيق حلم أهالي الشرقية، بالصعود للدوري الممتاز.