الأحد 9 أغسطس 2020...19 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

نجل معمره المنيا المتعافية من كورونا: ادعو لها بطول العمر

محافظات received_3222102854547252
معمره المنيا

علم الدين

قال شحاتة محسوب أحمد نجل السيدة نبوية محمد «صاحبة 107 أعوام»، التي خرجت منذ قليل من مستشفى مطاي العام بعد تعافيها من فيروس كورونا المستجد، العديد على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر فيسبوك قد شككوا في عمر والدتي فهي من مواليد عام 1913، اي لديها من العمر 107 أعوام،. ادعوا لها بطول العمر.

اضافة اعلان
ولفت محسوب خلال تصريحاته لـ فيتو قائلا : والدتي لديها ما يقرب من 25 حفيدا، ولديها من الأبناء 3 هم " هدى و اعدال، وشحاته"، فأكرمني الله تعالى وأنعم على بخلفه 10 من الأبناء، والشقيقتي الأولى لديها 7 تقريبا وشقيقتي الأخرى لديها 8 أبناء.

ووجه شحاتة الشكر للطاقم الطبي الكائن داخل مستشفى العزل بمطاي قائلا : عاوز ابوس رأس من أقل عامل لمدير المستشفى انا كنت خايف عليها لكن العناية بأمي داخل العزل كان على أعلى مستوى.

وكان مستشفي مطاي العام في شمال محافظة المنيا، قد أعلنت عن تعافي وخروج أكبر معمرة، من فيروس كورونا المستجد، وتدعي الحاجة نبويه محمد من مركز العدوة، في أقصي شمال غربي المحافظة، وعمرها "107" عاما، وقد تم حجزها بالمستشفى يوم 25 يونيو، وتماثلت للشفاء وخرجت اليوم 6 يوليو.
 
وكان اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، تابع قبل يومين انتظام العمل، بمستشفى مطاي المركزي، ومدى تطبيق الأطقم الطبية لكافة التدابير اللازمة والإجراءات الوقائية والاحترازية، للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.