الأربعاء 15 يوليه 2020...24 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

مياه الدقهلية: نقل مركز خدمة عملاء شرق المنصورة لمقر رافع مياه سندوب

محافظات IMG-20200629-WA0006

سالي نافع

أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية نقل مركز خدمة عملاء منطقة شرق المنصورة، من مقره بشارع الجيش بجوار حي شرق المنصورة، لمقر رافع مياه سندوب بجوار مركز إصدار البطاقات السريعة.

 

وأوضحت شركة مياه الدقهلية ان النقل جاء نظرًا للقيام بأعمال الإحلال والتجديد بالمقر القديم، ولحرص المهندس خالد حسين نصر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب على متابعة تجهيزات المقر الجديد، ومدى جاهزيته لاستقبال العملاء، بالإضافة للتأكيد على توفير كافة سبل الراحة والأمان للعملاء المترددين على المقر الجديد.

 

بالأرقام.. تفاصيل تنفيذ ١٤٠ مشروعا في قطاع الري بالدقهلية
ويأتي هذا بعد عودة العمل داخل مراكز خدمة العملاء بالمحافظة بشكل كامل، بالإضافة لمراكز شحن العدادات مسبقة الدفع بمقر ديوان عام الشركة، ومراكز خدمة عملاء شرق المنصورة، وغرب المنصورة، وجمصة.

 

يتم العمل في مواعيد العمل الرسمية على مدار الأسبوع ما عدا أيام العطلات الرسمية، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة لحماية المواطنين والعاملين؛ لمواجهة جائحة فيروس كورونا، وذلك لحرص الشركة على تقديم الخدمات للمواطنين، وعدم تعطيل مصالحهم، والحفاظ على أمنهم في الوقت ذاته.
 

 وتناشد الشركة المواطنين المتعاملين بمراكز خدمة العملاء الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية؛ كارتداء الكمامة الطبية، والمحافظة على مسافات التباعد الآمنة، وعدم التكدس داخل المراكز، وذلك حرصًا على تحقيق السلامة للجميع.

 



استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟