الخميس 6 أغسطس 2020...16 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

موظف كهرباء دكرنس يكشف تفاصيل اعتداء مواطن عليه أثناء تأدية عملها

محافظات
المهندس خالد عادل العراقى، الموظف بشركه كهرباء دكرنس

عمرو علي


أوضح المهندس خالد عادل العراقى، الموظف بشركه كهرباء دكرنس التابعة لمحافظة الدقهلية، سبب شكوى مواطن يدعى على صلاح الدين، والتي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى.
اضافة اعلان

وقال العراقي، إن المواطن على صلاح الدين جار بمنزلى، وأعرفه معرفة جيدة، وتقدم لى من شهرين بعمل معاينه لمنزله، واستلم المقايسه، ولكنه اعترض على قيمه تكلفه المقايسه للعقار المكون من ثلاثة طوابق.

وأضاف «طلب منى مخالفة القانون بحساب الدور الأرضى سكنى فطلبت منه إغلاق أبواب المحال بالطوب لتلبية طلب، ورحت إلى المنزل ثلاث مرات للتأكد من إغلاق المحال ولم يتم إغلاقها».

ووصل إلى مقر عملي بالشركة يوم الأحد الماضي، في وجود عدد من المواطنين منتظرين استلام مقايستهم، وكانت نيته سيئة من البداية، وقام بتصوير فيديو، وقام باستفزازى لاستدراج أي خطأ منى، فقولت له توجه إلى مدير الشركة، وأحكيله مظلمتك، ويقوم بتكليف شخص آخر بعمل المعاينة.

وقام بالتعدى عليا «بالعصا والزجاج» هو وولده أثناء تأدية عملى، وبعد تصويره للفيديو، وتوجهت إلى نيابة دكرنس لتحرير محضر بتاريخ 24 مايو، جنح مركز دكرنس، وقام مركز دكرنس بالتحفظ عليه حين قيامه بعمل محضر ضدى.

وقال محمود السيد أحد شهود العيان على الواقعة، إن المواطن تعدى على الموظف بالعصا والزجاج، مما أدى إلى إصابة الموظف، وأكد أن موظف الكهرباء كان غرضه الأكبر هو تنفيذ القانون.