الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

"منصة وبالونات".. تجهيزات كفر الدوار احتفالا بعيد الفطر (صور)

محافظات

عماد رجب


بدأ فريق صوت كفر الدوار الشبابي وضع اللمسات الأخير على الاحتفالات التي يجهزها لتأدية صلاة عيد الفطر أمام مسجد الصفا والمروة أمام، عمر أفندى بوسط مدينة كفر الدوار والتي تقام للعام السادس على التوالي.

وجهز الشباب للعام السادس على التوالي منصة لتنظيم عروضًا فنية وراقصة لمجسمات العرائس بالإضافة لمشاركة العشرات في تجهيز الهدايا والبالونات إضفاء جوًا من البهجة على الآلاف من الأطفال والأسر التي تؤدى صلاة عيد الفطر.
اضافة اعلان

وقال هيثم السيد عبد العزيز، أحد منظمى الاحتفالية، إنها تنظم للعام السادس على التوالي، معتبرا الاحتفال برسائل السعادة التي من المقرر أن تبدأ عقب صلاة الفجر وتمتد لما بعد صلاة العيد بساعتين.

وأشار إلى أن احتفالية العيد تتضمن فقرات فنية للأطفال ومسابقات وجوائز، مطالبًا الحضور بسؤال فريق التنظيم بخمسة أشياء وهي بالونات الفرحة ورسالة السعادة والميدالية هديه وعبوة المأكولات ودعوة لملء بياناتها لدخولك السحب على ٢٠٠ جائزة.

ودعا أهالي المدينة للمشاركة في الاحتفال والتعبير عن فرحتهم بالعيد مع بعضهم البعض، بعيدا عن أي خلافات شخصية بينهم، مؤكدًا أن الرسالة الرئيسية للفريق على مدار السنوات الماضية والاحتفال الحالي هي إرسال رسائل سعادة ومحبة وسلام.

وفي سياق متصل من المقرر أن يؤدى اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة ورجال الدين الإسلامي بالأوقاف والأزهر والوعظ صلاة عيد الفطر المبارك صباح اليوم بساحة الإستاد الرياضى بدمنهور.

كما يستقبل المحافظ البحيرة، المهنئين بمكتبه بديوان عام المحافظة من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية والشعبية.