الإثنين 26 أكتوبر 2020...9 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

"منجد" يعثر على مشغولات ذهبية تقدر بـ٥٠٠ ألف جنيه داخل "مخدة" بالعريش | فيديو

محافظات received_530057951163868
المنجد الأمين

محمد عبد العظيم عرفات

"ربنا يغنينا بالحلال".. هكذا بدأ عم سيد احد المنجدين الذين يقيمون بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء منذ عام ١٩٧٦ حديثه بعد عثوره على كيسين من القماش يحتويان على مشغولات ذهبية تقدر بـ٥٠٠ الف جنيه داخل مخدة اراد اصحابها تنجيدها.اضافة اعلان





وضرب سيد محمد عوض المنجد مثالاً يحتذى به فى الشرف والامانه حيث يقول عم سيد الذى يقيم بمدينة العريش ان أحد الزبائن المقيمين داخل مدينة العريش جاء ومعه ٣ مخدات لتنجيدهم واثناء قيامة بفتح كيس المخدات وفرش القطن على الارض وجد كيس من القماش "متخيط" يبدو بداخله معدن وبعد التفتيش جيداً عثرنا على كيس قماش اخر وبهم مشغولات ذهبية على الفور تم ابلاغ الزبون ليتبين ان المشغولات الذهبية تقدر ب٥٠٠ الف جنيه وهى عبارة عن خوايش وسلاسل ذهبية خاصة بأحد المواطنين. 




واضاف المنجد الامين انه رفض اخذ اى مبالغ مالية من صاحب الذهب بعد ان عرض عليه مبلغ بسيط تقديراً لامانته الا ان صاحب المشغولات كرم الشاب الذى يعمل معي بمبلغ بسيط من المال. 



واوضح عم سيد المنجد ان هذه لم تكن الواقعة الاولى ولكن كان هناك العديد من الحكايات فذات يوم وانا اهِم بتنجيد مرتبة قطنية عثرت على كيس بداخله مبلغ من المال تقدر بـ ١٥ الف جنيه كما عثر على ٣ الاف جنيه ايضا اثناء تنجيد مرتبة اخرى ويتم على الفور تسليمها لاصحابها قائلاً "ربنا يغنينا بالحلا". 

المختصر
منجد أمين عثر على مشغولات ذهبية اثناء تجيده لاحدى المخدات القطنية بمدينة العريش تقدر ب٥٠٠ الف جنية تم تسليمهم الى اصحابها

الكلمات المفتاحية

شمال سيناء.. سيناء.. العريش.. جنوبسيناء 


استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟