الخميس 26 نوفمبر 2020...11 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

منار سامي.. من شهرة وهوس التيك توك لـ ٣ سنوات خلف القضبان

محافظات cc49343b3eac74441bf40fc8c89796ac
منار سامي

محمد عصر

منار سامى" فتاة تبلغ من العمر 30 عاما مقيمة بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية اتخذت من برامج التواصل الاجتماعى نافذة لإذاعة محتوى إباحى بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق واستقطاب الشباب نظير جمع مبالغ مالية حتى ذاع صيتها على تلك المواقع.اضافة اعلان


وكان بلاغ ورد من أحد المحاميين ضدها برقم ٢٦٧١٢ لسنة ٢٠٢٠ عرائض النائب العام انها اعتادت على بث فيديوهات قصيرة وصور على إنستجرام والتيك توك وتقوم بإيحاءات جنسية لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال ضاربة بعادات وتقاليد المجتمع عرض الحائط، وأن تلك الحسابات مفتوحة للعامة، وتظهر لكل متصفح إنستجرام أو تيك توك، وأصبحت محل سخط رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

ومن جانبها قامت قوات مباحث مركز شرطة بنها بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الآداب ضبطت المتهمة بمنطقة كفر سعد التابعة لمدينة بنها بصحبتها شاب يدعى "زيكا" وبحوزتهما سلاح أبيض وأقراص مخدرة وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجيه تهمتى التحريض على الفسق وحيازة مخدرات كما أوصت النيابة العامة بمراعاه التجديد القانونى للمتهمين بمواعيد المحددة.

وتم إيداع المتهمة منار بسجن مركز كفر شكر، وبدت عليها معالم الثبات دون صراخ أو انهيار، كما أنه لم يقم أحد من أهلها بزيارتها أو الظهور معها، وأنها التزمت بتعليمات رجال الشرطة أثناء إيداعها سجن النساء بمركز كفر شكر، كما أنه تم إيداع الشاب الذى كان معها بسجن مركز شرطة بنها.

وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية.

وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها 15 يوما على ذمة التحقيق، وتم إحالتها إلى محكمة جنح طنطا الاقتصادية.

وقضت المحكمة الاقتصادية بطنطا في اولى جلساتها بمعاقبة المتهمة منار سامى في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة و20 ألف لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300 ألف جنيه غرامة، وإلزامها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.

وجاء اليوم السبت لتؤيد المحكمة الاقتصادية بطنطا حبس منار سامي الشهيرة ب فتاة التيك توك وذلك خلال ثانى جلسات استئناف القضية والمتهمة فيها بالتحريض علي الفسق والفجور وبث فيديوهات خادشة للحياء العام بقصد ممارسة الدعارة .