الجمعة 25 سبتمبر 2020...8 صفر 1442 الجريدة الورقية

ممرضة متعافيه من كورنا: "إحنا أقوياء وهنقضي رمضان في بيتنا" | فيديو

محافظات
ممرضة متعافيه من كورنا

نهال دوام

أعربت إسراء محمود 23 عاما من محافظة المنوفية ممرضة متعافية من كورونا عن فرحتها عقب تماثلها للشفاء وخروجها اليوم من مستشفى الحجر الصحى بقها. 

اضافة اعلان
وتوجهت بالشكر إلى الفريق الطبى بالمستشفى الذى لا يدخرا جهدا فى مساعدة المرضى ولم يبخل عليهم بأى شيء بل ويعطيهم الفريق أرقامهم الشخصية من أجل التواصل معه فى أي وقت. 

وتمنت إسراء لجميع زملائها المصابين بالفيروس والذين ما زالوا داخل الحجر الصحى الشفاء قائلة: " إحنا أقوياء وقد المرض وهنقدر نواجهه وإن شاء الله نقضى رمضان فى بيتنا ".  

 

وكانت مستشفى قها للحجر الصحى قد أعلنت عن ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا إلى 77 شخصا بعد خروج حالة اليوم لممرضة تماثلت للشفاء من الفيروس بعد سلبية عينة التحاليل الخاصة بها مرتين متتالين. 

من جانبه أكد الدكتور أحمد سعد رئيس قسم العناية المركزة بالمستشفى، أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق، مشيرا إلى أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع إلى 77 حالة بعد خروج حالة جديدة اليوم من إجمالى 111 حالة استقبلها المستشفى، توفى منهم 3. 

وأضاف سعد أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دورى تطبيقا لبروتوكول العلاج المصرى الذى أثبت فاعليته فى مقاومة الفيروس. 

وقال سعد إن المستشفى لاتعانى من أي عجز فى الإمكانيات اللازمة لعلاج المرضى مشيرا أنه لا يوجد أي نقص فى الأدوية والمستلزمات الطبية فى المستشفى والمصابين يحصلون على أدوية مضادة للفيروس جميعها متوفرة.   

ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا بقها لـ77

وأضاف سعد أن الأدوية تأتي بانتظام إلى المستشفى والأغذية تصل للمرضى فى المواعيد المحددة موضحا أن وزارة الصحة وفرت لهم 42 جهاز تنفس صناعى. 

مختصر الفيديو 

حالة جدية ودعت مستشفى قها للحجر الصحى اليوم بعد تعافيها من فيروس كورونا وهى لممرضة من محافظة المنوفية ليرتفع عدد المتعافين بالفيروس كوفيد 19.

قها للحجر الصحى، مستشفى قها المركزى، كورونا، فيروس كورونا، أخبار كورونا، المتعافون من كورونا، الطاقم الطبى لكورونا، القليوبية، مستشفى قها المركزى، كوفيد 19.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟