الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

"معلمين بني سويف" تنقل 2500 مراقب إلى لجان الإنجليزي ببني سويف | صور

محافظات
نقل الملاحظين والمراقبين ببني سويف

احمد دسوقي

واصلت نقابة المعلمين ببني سويف برئاسة مصطفي الديب ، نقل 2500 معلمًا من ملاحظي ومراقبي امتحانات الثانوية العامة التي انطلقت الأحد الماضي.

وتستأنف اليوم الخميس سيرها بمادة اللغة الانجليزية وذلك بـ"المجان" إلى أماكن انتدابهم بمراكز المحافظة السبع وخارج المحافظة "الفيوم، ومغاغا، والعدوة، والعياط، وأطفيح" بواسطة 107 مركبة مابين سيارات ميكروباص فئة 14 راكب وأتوبيسات 50 راكبا وميني باص 33 راكبا.

وأكد مصطفى الديب، نقيب المعلمين ببني سويف ، أن النقابة قامت بتوزيع الكمامات الطبية على المعلمين قبل استقلالهم السيارات لنقلهم إلى مقار اللجان ، وذلك يأتي في إطار حرص النقابه بالمحافظة على إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

تكليف 10 معلمين لمراجعة إجراءات كورونا بلجان الثانوية العامة في بني سويف

وكانت نقابة المعلمين ببني سويف، أعلنت عن توفير سيارات مجانا لنقل المعلمين الذين تم استدعاؤهم لمراقبة اللجان فى امتحانات طلاب الشهادة الثانوية العامة، موضحة أنه سيتم تواجد السيارات لكل مركز وتجميع المعلمين والعمل على نقل المعلمين  من أماكن تجمعهم من المراكز إلى مقار اللجان بالمحافظة وخارجها.

ويؤدي نحو 653 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٠  موزعين على ٣٣١٣ لجنة على مستوى الجمهورية، ويشارك في الامتحانات هذا العام 168 ألف مراقب وملاحظ، ويتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة في 49 كنترولا، ويشارك في أعمال تصحيح الامتحانات 33434 مصححًا.