الأحد 25 أكتوبر 2020...8 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

مصرع عامل وإصابة 10 في انفجار غلاية زيت بمصتع بالإسماعيلية

محافظات WhatsApp Image 2020-10-14 at 11.33.54 AM
إسعاف

آيات سمير

شهدت المنطقة الصناعية بطريق "الإسماعيلية الصحراوي"، حادث انفجار غلاية للزيت نتج عنه إصابة 10 عمال، ومصرع آخر، ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية الجامعي لتلقي العلاج، وخلال الفحص تبين أن المصابين هم: اضافة اعلان


أحمد فتحي محمد 27 سنة أبوصوير.. حمدي عاشور عبد الجليل 45 سنة من أبو عطوة، حسن محمد أحمد "وفاة" 34 سنة من الشارع البحري، محمد حسين عبد الظاهر 33 سنة من المنايف، سامي السيد أحمد سليمان 35 سنة نفيشة.. إبراهيم فؤاد إبراهيم 46 سنة العاشر من رمضان، إسماعيل محمد منصور 38 سنة من المنايف، حمدي محمد عراقي 46 سنة من الشهداء، ياسين محمد حسن 63 سنة من شارع شبين، أحمد محمد سالم 30 سنة عزبة العرب بالقصاصين، رفعت شعبان "عناية مركزة" 46 شارع شل، بالإضافة إلى مصاب عاني باختناق وخرج من المستشفى، ويعاني المصابون من حروق من الدرجة الثانية والثالثة.  

وكان الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس قد توجه إلى المستشفى الجامعي فور علمه بالحادث، وذلك لمتابعة حالة مصابى حادث حريق طريق مصر الاسماعيلية داخل احد المصانع.

وأعطى رئيس الجامعة تعليماته إلى الفريق الطبى برئاسة الدكتور أسامة عنتر رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والدكتور عادل حسن المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية والدكتور نادر النمر والدكتور السيد فياض نائبي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية والدكتورة مروة عرابي مدير المستشفى الجامعي بالتعامل مع الحالات البالغ عددهم 11 حالة. 

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟