الأربعاء 23 سبتمبر 2020...6 صفر 1442 الجريدة الورقية

مسن كفيف يشارك في انتخابات مجلس الشيوخ بقنا | صور

محافظات IMG-20200909-WA0007
كفيف بقنا

هبه محمد عبدالحميد

شارك مسن كفيف، اليوم الأربعاء، في انتخابات مجلس الشيوخ في جولة الإعادة بلجنة مدرسة الثانوية بنات بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.  

اضافة اعلان


وقال عيد قاسم عبد العال المقيم بمدينة نجع حمادي، البالغ من العمر ٧٥ عاما، أنه توجه بمفرده الي لجنة الانتخابات بمركز نجع حمادي، وذلك من أجل الإدلاء بصوته والمشاركة في الاستحقاق الانتخابي، دون وجود أي شخص من أفراد أسرته، فيما ساعده رجال الأمن المكلفون بتأمين الانتخابات، للدخول إلي لجنته والإدلاء بصوته. 




وأجريت عملية تصويت الناخبين في الخارج عبر البريد ولمن سبق وأن سجل نفسه على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات فقط خلال الفترة التي أتاحتها الهيئة من 25 وحتى 31 يوليو الماضي.

ومن المقرر إعلان نتيجة جولة انتخابات الإعادة في موعد أقصاه يوم 16 سبتمبر الجاري . 


ودعت الهيئة الوطنية للانتخابات الناخبين للمشاركة بكثافة في جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ مع الالتزام بكثافة الإجــراءات الوقائية لتجنب انتشار فيروس كورونا، من أجل ممـارسـة حقهم السياسى والمشاركة في ترسخ قواعد الديمقراطية.



وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات إجراء جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ تحت إشراف قضائي كامل ، وبتأمين من الشرطة للجان الاقتراع في المحافظات التي ستجرى بها جولة الإعادة ، فضلا عن توفير كافة الإجراءات الإحترازية حرصا على سلامة الناخبين وتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم وتوفير الكمامات للناخبين عند دخول لجان الاقتراع والحفاظ على التباعد الاجتماعي فيما بينهم.